الرئيسية / أخبار / القفـز / أكثر من 80 فارس في افتتاح البطولة المفتوحة السابعة

أكثر من 80 فارس في افتتاح البطولة المفتوحة السابعة

الرياض – صهيل :

أفتتح ميدان فروسية مدينة تدريب الأمن العام اليوم البطولة المفتوحة السابعة على كأس وزارة الداخلية والتي تختتم يوم السبت المقبل, وشهدت فعاليات اليوم إقامة 3 أشواط شهدت مشاركة أكثر من 80 فارس.

وانطلقت المنافسات بشوط مفتوح 1 على حواجز 8-100سم وتوج بلقبه الفارس محمد حسن ال هادي على صهوة الفرس “مرضية” بعد أجتاز المرحلتين بدون أخطاء وبزمن 31.75 ثانية تاركاً المركز الثاني لبندر بن محفوظ و”السفير” بدون أخطاء وزمن 32.90ثانية, فيما حل بفارق الزمن في المركز الثالث محمد باكدم  والرابع مازن اليوسف والخامس سلمان لمقعدي و”شوكلت”.

وخصص ثاني الأشواط لفرسان أقل من 18 سنه على ارتفاع 125سم تصدر الفارس عبدالعزيز العيد بعد جولة ترجيحية مع فرسه “كونسي” بدون أن يرتكب أي خطاء, فيما حل في المركز الثاني الفارس عبدالله الراجحي و”كلفادوس” والثالث الفارس علي المقعدي “بجكوبي” والخامس “بلنقو” بـ 4 أخطاء, وحل في المركز الرابع وليد الغامدي و”فنسنت” بدون أخطاء.

وفي الشوط الثالث مفتوح 4 حصل الفارس عبدالله إبراهيم على المركز الأول مع الحصان “سبنسر” والرابع مع “زفيرس” وحل بندر بن محفوظ في المركز الثاني والثالث بالجوادين “لورد” و”فلنتينو” والخامس مشعل الحربي و”دايموند”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X