الرئيسية / أخبار / منوعات / إتحاد الفروسية يضم إلتقاط الأوتاد ضمن ألعابه المعتمدة .. والعلا تستضيف البطولة الأولى لها

إتحاد الفروسية يضم إلتقاط الأوتاد ضمن ألعابه المعتمدة .. والعلا تستضيف البطولة الأولى لها

محمد العسيري – صهيل

ينظم الاتحاد السعودي للفروسية ممثلاً في اللجنة الفنية للماراثون وإلتقاط الاوتاد البطولة الأولى لالتقاط الاوتاد يوم الجمعة المقبل في محافظة العلا ضمن مهرجان الفرسان الثاني الذي تنظمه محافظة العلا على كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل .

وتأتي بطولة التقاط الأوتاد بعد أن ضم الإتحاد السعودي للفروسية هذه اللعبة ضمن ألعابه المعتمدة في الإتحاد الدولي وكانت اللجنة المنظمة قد خصصت 100 ألف ريال كجوائز للفائزين في البطولة .

وكان قد كلف بتحكيم البطولة كل من الحكام غازي علي حكمي وسعد سعيد الشهراني و مساعد سعيد الغامدي وعبدالعزيز إبراهيم الحكمي .

وفي حديث للحكم غازي حكمي خص به “صهيل” قال :” هذه أول سنه تقام فيها بطولة التقاط الأوتاد بعد إنضمام اللعبة ضمن العاب الاتحاد السعودي للفروسية ونتمتى أن تستمر هذه اللعبة ويكون لها قاعدة كبيرة من الفرسان في المملكة ونحن في البطولة الأولى نسعى بأن تكون تعريفية أكثر منها منافسة حيث بلغ عدد المسجلين في البطولة 16 فارس  وسيكون هناك اجتماع للحكام الخميس القادم في العلا لوضع الشروط النهائية للمشاركين والإطلاع على الموقع وتجهيزاته, ونسعى بأن يكون للعبة الفترة القادمة مشاركات أكبر وتجهيز عدد من الفرسان المتمكنين لتمثيل المملكة في البطولات الخارجية .

 وأحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لسمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد لما يوليه من اهتمام كبير للفروسية بجميع رياضاتها كما أشكر الأستاذ عبدالله البهيان على متابعته المستمرة لنا والإطلاع على عمل اللجنة .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X