الرئيسية / أخبار / القفـز / ابار والبقمي نجوم في افتتاح بطولة كأس حاكم الشارقة

ابار والبقمي نجوم في افتتاح بطولة كأس حاكم الشارقة

الشارقة – ناصر العتيبي :

انطلقت اليوم بطولة كأس حاكم الشارقة على ميدان نادي الشارقة للفروسية والسباق والتي تشتمل على فئة 3 نجوم ونجمة واحدة, بمشاركة أكثر من 120 فارس من نخبة فرسان الخليج والعرب وعدد من الفرسان الدوليين.

وقدم فرسان المملكة أداء يشاد به حيث حقق الفارس عبدالكريم أبار من أمام 48 فارس المركز الأول مع جواده “زيزو” في الشوط الثاني من فئة 3 نجوم على حواجز 135 سم, بعد أن تفوق بالزمن على منافسيه تاركاً المركز الثاني للفارسة الإماراتية نادية تريم والثالث للفارس السوري هادي نظام.

كما حقق الفارس ناصر البقمي مع جواده “تروبلو” المركز الأول في الشوط الرابع التأهيلي لجائزة بطولة النجمة الكبرى بعد تحقيقه أسرع زمن في حين حل الفارس الدولي فهد العيد مع “انلمتد” في الوصافة وصادق على الحضور السعودي الفارس الواعد عبدالله الراجحي مع “زوي” والذي حل في المركز الثالث في حين ذهب المركز الرابع الفارس الإماراتي عمر خوري  وعاد المركز الخامس لفرسان المملكة مع الفارس بندر بن محفوظ و “دونا فيتا”, وتعادل الفارس عبدالله البقمي مع الفارس اللبناني يوسف عساف في المركز السادس مسجلان زمن متساوي 67.01 ثانية.

وكان الشوط الأول مخصص للجياد الصغيرة ونال لقبه الفارس الروماني نوربت شومان, وفي الشوط الثاني على حواجز 125سم حقق فارسنا عبدالعزيز الحقباني مع فرسه “قريس” المركز الثاني وكان المركز الأول من نصيب الفارس البرتغالي ماركوليس.

وأختتمت فعاليات اليوم الأول بالشوط الخامس والمؤهل لشوط كأس حاكم الشارقة وشارك فيه فرساننا عبدالله الشربتلي وخالد العيد وعبدالرحمن الراجحي وسلمان المقعدي وناصر البقمي وعبدالكريم أبار وخالد المبطي , حاجزين بطاقة التأهل لمنافسات الكأس بعد غد السبت, في حين ذهب لقب الشوط للفارس البرازيلي برناردوا الفيس وحل في المركز الثاني فارس قطر الشيخ علي بن خالد والثالث الفارسة النرويجية انيتا ساندي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X