الرئيسية / أخبار / القفـز / اتحاد الفروسية يعتمد اسماء فريقي الشباب والناشئين في خليجية مهرجان الملك

اتحاد الفروسية يعتمد اسماء فريقي الشباب والناشئين في خليجية مهرجان الملك

صهيل – محمد العسيري

تنطلق الأربعاء المقبل منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من مهرجان خادم الحرمين الشريفين الدولي لقفز الحواجز والمقام على ميادين منتجع نوفا غرب الرياض (البطولة الخليجية) والتي تستمر لمدة أربعة أيام والتي تضم عدد من الأشواط أبرزها شوطي منتخبات الخليج لفئة الشباب والناشئين والتي تقام يوم الجمعة في عامها الثالث حيث يحتفظ بلقبها المنتخب السعودي للشباب وكذلك الناشئين من النسختين السابقتين .

وكان الإتحاد السعودي للفروسية قد أعلن اليوم عبر حسابه الرسمي في تويتر أسماء الفرسان الذين سيمثلون المنتخب وتم إختيار ستة فرسان لكل منتخب وخلال الأيام القادمة سيتم إختيار الأربعة الفرسان الأساسين الذين يسمثلون المنتخب لكل فريق .

وسيمثل منتخب الناشئين كل من الفارس خالد المبطي والفارس سعد العجمي والفارس عبدالله الراجحي والفارس فارس الحاضر والفارس الأمير منصور بن خالد والفارس عبدالعزيز زياد .

فيما سيمثل منتخب الشباب الفارس مشاري الحربي والفارس بندر بن محفوظ والفارس سلمان المقعدي والفارس نايف الصاعدي والفارس طلال الصاعدي والفارس عبدالكريم آبار .

وتعد أشواط الفرق من أقوى وامتع أشواط البطولة لما تشهده من منافسات قوية بين الدول الخليجية المشاركة .

وحافظت المملكة على لقب منتخبي الناشئين والشباب لمرتين على التوالي في النسخة الأولى والثانية, وتستعد من خلال منافسات النسخة الثالثة للحفاظ على اللقب الثالث.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X