الرئيسية / أخبار / القفـز / اختتام الموسم السابع من دوري الأمير بدر بن محمد

اختتام الموسم السابع من دوري الأمير بدر بن محمد

صهيل – الرياض :

اختتمت مساء أمس الجمعة فعاليات دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة للموسم الحالي بإقامة الجولة الخامسة ختام جولات النسخة السابعة للدوري والمخصصة لفرسان المنطقة الجنوبية, وشهدت الجولة مشاركة أكثر من 50 فارس في الثلاث مستويات مبتدئ , متوسط , متقدم .

وحقق الفارس خالد مستور مع حصانه الخالد المركز الأول في المستوى المتقدم بعد جولة ترجيحية مع صاحب المركز الثاني الفارس خالد محمد ال هادي وحصانه “المعتصم” في حين حل في المركز الثاني الفارس أحمد عايض والجواد “سبعان” في المركز الثالث وذهب المركز الرابع للفارس منصور العمري والفرس “محبوبة”.

وفي منافسات المستوى المتوسط والمكون من مرحلتين أحرز الفارس عبدالله بهران المركز الأول رفقة جواده “سبعان” بجولة نظيفة, وبفارق الزمن حل في المركز الثاني الفارس محمد غانم و”موسكو” والثالث الفارس هادي خيري والفرس “سالي” والرابع الفارس فادي حكمي و”الكساندر” وجاء في المركز الخامس محمد ال هادي وريما, والسادس أحمد اليزيدي و”فكتورياط.

وفي المستوى المبتدئ أنهى المتنافسين جولاتهم بدون أخطاء وجاءت المراكز حسب أفضلية الزمن والذي تفوق به الفارس مشعل شويل مع الجواد “موسكو”, يليه في المركز الثاني الفارس فايز سعد و”فكتوريا”, والثالث الفارس حسن ال هادي و”المعتصم”, والرابع الفارس وليد الأسود و”شستر فلاي” والخامس الفارس بلال حكمي و”الكساندر” والسادس الفارس علي الحكمي و”جايد”.

وأقيمت في هذا الموسم خمس جولات لدوري الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير في موسمه السابع على التوالي إنطلقت من مدينة جدة مروراً بالرياض من ثم تبوك وينبع لتختتم الفعاليات في مدينة خميس مشيط.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X