الرئيسية / أخبار / القفـز / اختتام منافسات بطولة الشارقة الثالثة لقفز الحواجز

اختتام منافسات بطولة الشارقة الثالثة لقفز الحواجز

وام “الشارقة”

اختتمت أمس منافسات ” بطولة الشارقة الثالثة لقفز الحواجز ” الحلقة الثالثة من منافسات ” دوري الإمارات لقفز الحواجز “.

حضر حفل الختام .. الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق وحشد كبير من ملاك ومربي الخيول و عشاق الفروسية في الدولة.

وتصدر نتائج الشوط السابع من البطولة الفارس مايد أحمد محمد أهلي من نادي الشارقة للفروسية بمجموع نقاط / 45 / نقطة .. والشوط السابع هو خاص للمبتدئين وينال صدارته من يحصل على أعلى مجموع من النقاط والتي يعتمد جمعها على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المسموح وعلى التزام الفارس بالزي الرسمي للفروسية وسلامة تعامله مع فرسه .

وذهب المركز الثاني للفارس عمر عبد العزيز المرزوقي من نادي الباهية بمجموع نقاط / 44.5 / .. فيما حل ثالثا الفارس عمر الحاج من نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع/ 42.5 / نقطة.. بينما جاء في المركز الرابع الفارس محمد سلطان خليفة اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع نقاط / 42 /.

وفاز بالمركز الخامس من البطولة .. الفارس بلال أيمن الحاج من نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع نقاط / 37.5/ تلاه في المركز السادس الفارسة مهرة الشامسي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع / 37 / نقطة.

وأسفرت نتائج الشوط الثامن والذي شارك فيه نحو/ 80 / فارسا وفارسة عن إنهاء / 36 / فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء حيث يتطلب هذا الشوط إنهاء المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد ..فيما وصل ارتفاع الحواجز فيه حتى/ 95 / سنتيمترا .

كما أسفرت نتائج الشوط التاسع والأخير والذي شارك فيه حوالي/ 60 / فارسا وفارسة عن إنهاء / 23 / فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء ويتطلب إنهاء المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد ووصل ارتفاع الحواجز حتى /105/ سنتيمترات.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X