الرئيسية / أخبار / منوعات / الألماني ماركوس يسعى لكسر الرقم وصدارة بلاده

الألماني ماركوس يسعى لكسر الرقم وصدارة بلاده

صهيل – محطات : يبحث الفارس الألماني ماركوس ايننق  عن كسر الرقم في تصفيات كأس العالم ليتوج به رابع مرة, ليصبح أول فارس يحقق الكأس لأربع مرات ويضاعف من رصيد فوز بلاده والتي حقق فرسانها الكأس 9 مرات قبل ان يعادلهم الأمريكيين والذين حققوا الكأس العام والماضي والذي قبله.

ويعتبر ماركوس من أكبر المحظوظين حيث أنه الفارس الوحيد الذي يخوض منافسات الكأس وفي سجله ثلاث انتصارات بعد أن نجح في حجز بطاقات العبور بينما لم ينجح في العبور للنهائي الفرسان الذين يشاطرونه الرقم في تحقيق الكأس وهم النمساوي هوجو سيمون و البرزايلي رودريقوا بيساوا ومواطنته الفارسة  مرديث.

ويشارك الألماني صاحب التصنيف الرابع على العالم في هذا الموسم بجوادين سيعبر بأحدهما إلى النهائي أن استطاع تجاوز الصعوبات   مع الفرسان المشاركين لاسيما الإمريكية بيزي مادن والتي حققت الكأس العام الماضي مع الجواد سيمون والذي سيكون تحت تصرفها في هذه النسخة أضافة للبريطاني سكوت برش المصنف الأول على العالم وموطنه لودقر المصنف الثالث.

ويحتفل ماركوس بعيد ميلاده الـ 40 في كأس العالم ويعتبر هو الفارس الوحيد الذي حقق الكأس ثلاث مرات بثلاث جياد مختلفة ويخوض المنافسة هذا العام بجواد مختلف ايضاً .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X