الرئيسية / أخبار / السـرعة / الاتحاد الدولي لهيئات سباقات الخيل يؤكد جدارة دولة قطر بتنظيم مونديال 2022

الاتحاد الدولي لهيئات سباقات الخيل يؤكد جدارة دولة قطر بتنظيم مونديال 2022

باريس – قنا / شهدت العاصمة الفرنسية باريس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لهيئات سباقات الخيل العربية الاصيلة الذي يترأسه سامي جاسم البوعينين مدير عام نادي السباق والفروسية بدولة قطر .

واتخذ أعضاء الجمعية قرارا بدعم دولة قطر في استضافة مونديال 2022 لكرة القدم ، وأعلنوا بالأجماع أن قطر جديرة باستضافة الحدث الكبير على أرضها نظرا للإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها .

وعقدت الجمعية العمومية أمس على هامش مهرجان قطر الدولي للفروسية الذي اختتم أمس الأول، ويضم الاتحاد الدولي لهئيات سباقات الخيل العربية الاصيلة في عضويته العديد من الدول التي تنظم سباقات للخيل العربية الاصيلة.

وفي بداية الاجتماع استطلع رئيس الاتحاد سامي البوعينين آراء الحضور بشأن إقامة مونديال 2022 لكرة القدم على ارض دولة قطر ، وكانت الاستجابة سريعة باعلان الجميع بلا استثناء دعمهم وتأييدهم ، وتحدث أكثر من عضو مؤكدا أن قطر جديرة بنيل هذا الشرف نظرا لإنها قدمت ما تستحق عليه استضافة المونديال .

ورغم أن الاجتماع كان خاصا بمناقشة الأمور المتعلقة بسباقات الخيل العربية الاصيلة حول العالم إلا أن فتح موضوع استضافة قطر لكأس العالم عام 2022 استحوذ على اهتمام الجميع، وكانت الاستجابة سريعة في إعلان التأييد ورفض كل المحاولات الهدامة من أجل النيل من قدرة قطر على استضافة المونديال الكروى، وضجت القاعة التى عقد بها الاجتماع بالتصفيق الحار من الجميع . باريس في 6 اكتوبر / قنا / شهدت العاصمة الفرنسية باريس احتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لهئيات سباقات الخيل العربية الاصيلة الذي يترأسه سامي جاسم البوعينين مدير عام نادي السباق والفروسية بدولة قطر .

واتخذ أعضاء الجمعية قرارا بدعم دولة قطر في استضافة مونديال 2022 لكرة القدم ، وأعلنوا بالاجماع أن قطر جديرة باستضافة الحدث الكبير على أرضها نظرا للإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها .

وعقدت الجمعية العمومية اليوم على هامش مهرجان قطر الدولي للفروسية الذي اختتم أمس، ويضم الاتحاد الدولي لهئيات سباقات الخيل العربية الاصيلة في عضويته العديد من الدول التي تنظم سباقات للخيل العربية الاصيلة.

وفي بداية الاجتماع استطلع رئيس الاتحاد سامي البوعينين آراء الحضور بشأن إقامة مونديال 2022 لكرة القدم على ارض دولة قطر ، وكانت الاستجابة سريعة باعلان الجميع بلا استثناء دعمهم وتأييدهم ، وتحدث أكثر من عضو مؤكدا أن قطر جديرة بنيل هذا الشرف نظرا لإنها قدمت ما تستحق عليه استضافة المونديال .

ورغم أن الاجتماع كان خاصا بمناقشة الأمور المتعلقة بسباقات الخيل العربية الاصيلة حول العالم إلا أن فتح موضوع استضافة قطر لكأس العالم عام 2022 استحوذ على اهتمام الجميع، وكانت الاستجابة سريعة في إعلان التأييد ورفض كل المحاولات الهدامة من أجل النيل من قدرة قطر على استضافة المونديال الكروى، وضجت القاعة التى عقد بها الاجتماع بالتصفيق الحار من الجميع .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X