الرئيسية / أخبار / منوعات / الاستعدادات على قدم وساق للجولة الأولى لماراثون الأصيل

الاستعدادات على قدم وساق للجولة الأولى لماراثون الأصيل

الرياض – صهيل :

تجري الاستعدادات في اللجنة الفنية للماراثون باتحاد الفروسية السعودي لإقامة السباق الحفل الأول لماراثون الأصيل,  والذي سينطلق يوم السبت الثامن من نوفمبر المقبل بميدان الهجن بمدينة عنيزة.

ويشهد الحفل إقامة 3 أشواط 5 كم للخيل مواليد 2012م وشوط 7كم للخيل مواليد 2011م وشوط 10 كم للخيل مواليد 2010م, والجولة مؤهلة لنهائيات بطولة المحمدية لمارثون الأصيل والتي رصدت لها جوائز نصف مليون ريال (3 سيارات و300 الف ريال).

وحدد الفحص البيطري للخيل في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم السبّاق، على أن يكون أخر موعد لتغيير  فارس الجواد المشارك  قبل السباق بـ 48 ساعة كحد أقصى لمخاطبة اللجنة الفنية للمراثون.

هذا ونوهت اللجنة المنظمة للمارثون على أنه سيتم اخذ عينات دم من الخيل المشاركة و لن يعتمد الا توقيع المالك او المدرب على عينة الدم، وذلك في إطار تطبيق لائحة المواد المحظورة في الاتحاد الدولي للفروسية.

وفتحت اللجنة باب التسجيل وأوضحت أنه لن يتم اعتماد التسجيل الا بعد دفع الرسوم للمنظم, مشترطتاً صحة المعلومات من أجل صرف الجوائز حسب النسب المعتمدة في اللائحة التنظيمية لماراثون الأصيل لكل مِن المالك والمدرب والفارس, منوهتاً على احضار أصل الشهادة أَوْ الجواز الواهو و صورة منها و تسليمها للجنة عند الفحص الطبي قبل السباق.

‏‫

موقع التسجيل على الرابط التالي هــــنا

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X