الرئيسية / أخبار / القفـز / البرتغالية لوسيانا تفوز بسيف أمير قطر لقفز الحواجز

البرتغالية لوسيانا تفوز بسيف أمير قطر لقفز الحواجز

قنا – صهيل :

توج سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة الفائزين بالمراكز الأولى في مباراة الجائزة الكبرى التي أقيمت اليوم ضمن مهرجان سيف سموه لقفز الحواجز على الميدان الرئيسي للاتحاد القطري للفروسية، حيث فازت بالسيف الذهبي الفارسة البرتغالية لوسيانا دينيز الفائزة بالمركز الأول في مباراة الجائزة الكبرى، والقطري فالح سويد العجمي الفائز بالمركز الثاني، والفرنسي فريدريك ديفيد الفائز بالمركز الثالث.

كما توج سموه الفائزين بالمراكز الأولى في سباق” السابق” وهم عبد الله مبارك المعاضيد الفائز بالمركز الأول وسعيد حمد الشامسي الفائز بالمركز الثاني ويوسف محمد الهاجري الفائز بالمركز الثالث وحمد سعد القمرا الفائز بالمركز الرابع.

وقام سموه بتكريم الشركات الراعية لسيف سموه لقفز الحواجز وسباقات الخيل على سيف وجوائز سموه.

وأعرب السيد حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس الاتحاد القطري للفروسية عن سعادته بخروج البطولة بشكل يليق باسمها الكبير، وبالأداء القوي الذي قدمه الفرسان في جميع المباريات.

وقال “إن اليوم يعتبر عرسا للفروسية القطرية عامة بتتويج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للفائزين في مباراة الجائزة الكبرى لمهرجان سموه لقفز الحواجز.

وأضاف أن البطولة شهدت تنافسا شرسا بين الفرسان من أجل الصعود إلى منصات التتويج، مؤكدا أن الختام خرج بشكل ناجح، وهو ما سعى الاتحاد إلى تحقيقه في الأيام الماضية، خاصة أن البطولة تحمل اسم سمو الأمير المفدى، وفي هذه البطولة الكل يعتبر فائزا لوجوده ومشاركته في هذا الحدث الكبير.

وقال “إن الطفرة الكبيرة التي تشهدها الفروسية حاليا بسبب الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة في الدولة، ودعم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية الذي يتابع ويدعم الفروسية القطرية، مما ساعد في تأهل الفريق القطري للمرة الأولى الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة”، مؤكدا أن الاتحاد سيعمل على توفير كل سبل الدعم والإعداد لهذا الفريق للظهور الجيد في الأولمبياد وصعود منصات التتويج.. وتقدم بالشكر إلى جميع الشركات الراعية لهذا الحدث الكبير.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X