الرئيسية / أخبار / منوعات / البوعينين : فكرة مهرجان منصور بن زايد رائعة ودعمها متعدد لأنشطة الفروسية

البوعينين : فكرة مهرجان منصور بن زايد رائعة ودعمها متعدد لأنشطة الفروسية

وام “الامارات”

ثمن سامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الاصيلة دور سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في تنظيم المؤتمر العالمي للعام الخامس على التوالي وقال ” ان فكرة سموه رائعة في الدعم الذي لاينحصر في السباقات فقط بل في القدرة وفي مختلف انشطة الفروسية “.

ووجه البوعينين خلال حديثه الشكر الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لدعمها للسباقات وخاصة للسيدات مشيدا بمشاركة فارسات من مختلف دول العالم في البطولة التي تحمل اسم سموها.

وقال ان تواجد نخبة من الخبراء والمسؤولين تحت سقف واحد يسهم بالارتقاء بسباقات الخيول العربية عن طريق تبادل الاراء والمقترحات والافكار والخبرات ..مشيدا بالمجهود الذي قامت به لارا صوايا في سبيل الارتقاء بسباقات الخيول العربية الاصيلة والسيدات بصفة خاصة وبالنجاح الباهر الذي حققه المؤتمر خلال السنوات الماضية.

واكد الشيخ حمدان بن سرور الشرقي التزام شركة أبوظبي للاستثمار بدعم ورعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة ..وقال ان الشركة تتشرف وتفخر بهذه الرعاية ..وتقدم بالشكر لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لإتاحته الفرصة للشركة للمشاركة في دعم المهرجان والتواجد في هذا المؤتمر للسنة الخامسة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X