الرئيسية / أخبار / السـرعة / التسجيل في كأس المربين تنخفض 15 % .. و”ماكينزي” و”كود أوف هونور” يتصدران الترشيح

التسجيل في كأس المربين تنخفض 15 % .. و”ماكينزي” و”كود أوف هونور” يتصدران الترشيح

صهيل – متابعات
تتجه أنظار عشاق سباقات الفروسية نحو مضمار حديقة سانتا أنيتا في كاليفورنيا والتي تستضيف في مطلع نوفمبر المقبل سباق كأس المربين في نسخته الـ ٣٦ .

وتتكون المنافسات من 14 سباقاً مع جوائز يبلغ مجموعها أكثر من 30 مليون دولار، وتضم المنافسة خمسة سباقات للأمهار تبدأ في 1 نوفمبر وتليها تسعة سباقات أخرى في الثاني من نوفمبر في مضمار حديقة سانتا أنيتا في كاليفورنيا التي تستضيفها للمرة العاشرة.

وتبلغ الأهمية في شوط الكلاسيك بمجموع جوائز 6 مليون دولار الذي يقام في الثالث من نوفمبر بمشاركة 10 جياد بعمر الثلاث سنوات واكثر، ومن ضمن الجياد المسجلة في السباق الجوادان المرشحان للكلاسيك “ماكينزي” و”كود أوف هونور”.

وقد سجل في التسجيل المبدئي 18 جواداً للوصول لسباقات كأس المربين، ومن بين الإعداد المسجلة 50 رأساً قد تأهلت تلقائيًا عبر سلسلة تحدي كأس المربين.
وبحسب احصائية التسجيل الأخيرة لمجلة بلود هورس فأنه قد انخفض عدد المسجلين بنسبة 15٪ عن العام الماضي والذي وصل العدد فيه إلى 221 جواداً في التسجيل لهذا الحدث في حلبة تشرشل داونز التي ضمنت 14 سباقًا. ويعتبر مجموع الجياد المسجلة لهذا العام قريباً للعدد في كأس العالم للمربين للسنتين الماضيتين في جنوب كاليفورنيا عندما نافس 187 جواد في عام 2017 في “ديل مار” و 185 في عام 2016 في سانتا أنيتا ، على الرغم من أنها ضمنت 13 سباق.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X