الرئيسية / أخبار / القفـز / الدهامي يحصل على المركز الثاني ويتصدر الفرسان العرب

الدهامي يحصل على المركز الثاني ويتصدر الفرسان العرب

الدوحة – صهيل

تصدر الفارس رمزي الدهامي الفرسان العرب في بطولة قطر الدولية فئة الـ٤ نجوم وأضاف لرصيده٢٠ نقطة من الجولات المؤهلة لنهائي كأس العالم ٢٠١٧م، بعد ان حقق المركز الثاني اليوم في منافسات الجائزة الكبرى والتي أقيمت ضمن فعاليات اليوم الختامي للبطولة وذلك على الميدان الرئيسي للاتحاد القطري للفروسية بالريان.

وحقق الدهامي المركز الثاني مع حصانه “قارليس” بجولتين نظيفة وبفارق الزمن عن صاحب المركز الأول درين ديمورسي من تركيا، في حين عاد المركز الثالث للفارس القطري خالد العمادي والرابع الأسترالية ادوينا ألكسندر، وفي المركز الخامس الأردني ابراهيم بشارات.

وكان الفارس الكويتي علي الخرافي قد نجح في تحقيق لقب الجائزة المتوسطة بعد جولة ثانية حقق فيها أسرع زمن تاركاً المركز الثاني للفارس الأردني ابراهيم بشارات والثالث للروسي فلاديمير توقنوف والرابع للكويتي راكان الحساوي في حين حقق المركز الخامس فارس المملكة عبدالله الراجحي رفقة حصانه “كورنليكس”.

كما أحرز فرسان قطر الصدارة في شوط السرعة على حواجز ١٣٠سم مع الفارس سعيد القاضي يليه مواطنه الفارس راشد المري في المركز الثاني، وفي المركز الثالث الفارسة نورة القعود من دولة الكويت، وعاد المركز الرابع لقطر مع الفارس فيصل المري، وحل في المركز الخامس فارس المملكة عبدالعزيز الهمزاني مع فرسه “كلاسيك قيرل”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X