الرئيسية / أخبار / السـرعة / الرياض تستضيف آخر الجولات

الرياض تستضيف آخر الجولات

10 عواصم تحتضن النسخة الـ 25 من سباقات كأس رئيس دولة الإمارات 

أبوظبي -“وام”

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة  الإمارات -حفظه الله- وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.. أعلنت اللجنة المنظمة المشرفة على سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة عن روزنامة النسخة الـ 25 للسباقات وذلك انطلاقا من مساعي الدعم المتواصل لإعلاء الخيل العربي الأصيل وتعزيز مكانته في المضامير العالمية بما يتماشى مع نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – بالتزامن مع عام زايد.

وتستضيف 10 عواصم عالمية سلسلة السباقات حيث تنطلق 14 أبريل الجاري في جمهورية مصر العربية الشقيقة وفي 13 مايو بمضمار لونج شامب بفرنسا وتنتقل المحطة الثالثة لتقام في مضمار دوندخت في هولندا 24 يونيو المقبل ويستضيف مضمار سان سيرو بميلانو بايطاليا السباق الرابع في الأول من يوليو 2018.. فيما يحتضن مضمار اوستند في بلجيكا السباق الخامس بتاريخ 30 يوليو في حين تستضيف العاصمة الروسية موسكو المحطة الجديدة لأجندة سباقات 2018 بتاريخ 26 اغسطس.

ويحتضن مضمار دونكستر في المملكة المتحدة البريطانية المحطة السابعة ويستضيف مضمار تشرشل داونز العريق في الولايات المتحدة الأمريكية سباق المحطة الثامنة 29 سبتمبر المقبل وفي 18 نوفمبر 2018 تعود سلسلة السباقات للمنطقة العربية حيث يستضيف مضمار الدار البيضاء بالمملكة المغربية الشقيقة سباق المحطة التاسعة في حين ستكون الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة مسك ختام سلسلة سباقات الكأس الغالية التي ستقام للمرة الاولى في مسيرتها بتاريخ 6 ديسمبر 2018.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بمقر مجلس أبوظبي الرياضي اليوم بحضور سعادة مطر سهيل اليبهوني عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة المنظمة وسعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس أبوظبي الرياضي والمستشار فيصل الرحماني المشرف العام للسباقات ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X