الرئيسية / أخبار / القـدرة / السحيمي : ملتقى العلا فكرة فيصل بن سلمان

السحيمي : ملتقى العلا فكرة فيصل بن سلمان

محمد العسيري – العلا

ثمن محافظ العلا الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة  لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وتوجيهاته الداعية لتقديم فعاليات نوعيّة وهادفه في ملتقى الفرسان الثالث والذي تستضيفه المحافظة  تُرضي طموحات زوار الملتقى حيث يعد هذا المهرجان الكبير فكرة سموه الذي حرص على أن تستثمر جمال محافظة العلا بمثل هذه الفعاليات .

وقال السحيمي إن العلا وأهلها يرحبون ويسعدون بزوار الملتقى, مؤكداً على أن اللجنة المنظمة للملتقى أنهت كافة استعداداتها لاستقبال المشاركين والزائرين للمهرجان في نسخته الثالثة.

ووجه محافظ العلا شُكره وتقديره للجنة المنظمة وأعضائها وكافة الجهات ذات العلاقة بالمحافظة على كل مابذلوه وقدمومه من استعدادات وتجهيزات مختلفة منذ وقت مبكر.

وأوضح السحيمي أن المتلقى يستضيف العديد من الفعاليات والمهرجانات المصاحبة أبرزها إقامة السباق الكبير للقدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله والذي يعد الحدث الأبرز في الملتقى إضافة إلى العديد من فعاليات الفروسية الأخرى وسباق الهجن وفعالية فرسان الجبال وفرسان الجو والعديد من الفعاليات .

وقدم السحيمي عبر صحيفة “صهيل” شكره الجزيل لصاحب السمو رئيس الإتحادين العربي والسعودي الأمير عبدالله بن فهد على الجهود التي يبذلها اتجاه الفروسية وتعاونه الكبير مع المنظمين في العلا وتقديم التسهيلات التي تخدم الرياضة وقال أن هذا ليس بمستغرب على سموه ونحن بإذن الله نسعى في أن نقدم ماهو جديد ومفيد في الحدث الكبير وطموحنا كبيرة وأن يصبح هذا المهرجان وجهة دولية وعالمية لكل فرسان القدرة والتحمل في العالم وأن تشهد المواسم القادمة مشاركة واسعة من عدة دول .

ويُذكر أن ملتقى الفرسان لهذا العام حظي برعاية البنك الأهلي كراعي رئيسى بالإضافة لعدد أخر من الشركات والمؤسسات الوطنية, ومن المتوقع  أن يشهد الملتقى حضوراً جماهيرياً واسعاً لكافة الفعاليات كما شهدته الأعوام السابقة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X