الرئيسية / أخبار / القفـز / السويدي هنريك بطل الخمس نجوم في قطر

السويدي هنريك بطل الخمس نجوم في قطر

قطر – قنا :تواصلت اليوم منافسات بطولة الشقب الدولية الثانية للفروسية ، وفاز الفارس القطري سلمان العمادي بالمركز الرابع في مباراة فئة 5 نجوم على ارتفاع 145 سم بزمن قدره 71:88 ثانية .

وفاز بالمركز الأول السويدي هنريك فون لزمن قدره 69:14 ثانية وبالمركز الثاني البلجيكي كونستانتا بزمن قدره 69:57 وبالمركز الثالث مواطنه نيكولا بزمن قره 71:63 ثانية .

وفي فئة 3 نجوم على ارتفاع 145 سم تواصلت النتائج القطرية الجيدة حيث فاز بالمركز الأول الفارس القطري باسم حسن بزمن 41:45 ثانية وكان المركز الثاني من نصيب راشد المري بزمن قدره 46:57 ثانية وبالمركز الثالث عبد الله بريك المري بزمن 48:61  .

وشهدت مباراة فئة 3 نجوم على ارتفاع 130 سم تفوقا قطريا ايضا بفوز راشد المري بالمركز الأول بزمن 63:48 ثانية وحل في المركز الثاني عبد الرحمن المري بزمن 74:72 ثانية وفي المركز الثالث خالد النعيمي بزمن 75:29 ثانية .

وضمن منافسات الفولتنج حقق الفارس في كولن المركز الاول على الجواد ” هوليدي اون ايس ” مع الكسندرا كانوف بمجموع نقاط 7.882 ، وحل في المركز الثاني مواطنه نويس جيرملينغ على الجواد ” ديالا ” مع جاسيكا بمجموع نقاط 7.682، وفي المركز الثالث السويسرية هاركلين على الجواد بادي دي جيان بيل ”  بمجموع نقاط 6.902 .

وتنطلق اليوم منافسات بطولة الترويض بجانب مباراتين في قفز الحواجز .

ويذكر ان هذه البطولة تعدّ أول بطولة دولية للفروسية تقام في منطقة الخليج وينظمها الشقب للمرة الثانية .وتقام البطولة  برعاية كل من شركة إكسون موبيل قطر إنك وشركة الخطوط الجوية القطرية ، وتشمل البطولة الحدث وتشمل منافسات قفز الحواجز والترويض وسباق قدرة التحمل و الفولتنج .

ويشارك في البطولة فرسان من 30 دولة من أوروبا وأميركا وأستراليا وجنوب إفريقيا، وتقام 27 منافسة في4 منافسات بقيمة جوائز مالية قدرها مليون و460 ألف يورو.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X