الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي وتالان أبطال جائزة الجزائر الكبرى

الشربتلي وتالان أبطال جائزة الجزائر الكبرى

أمل الحربي – جدة

حقق ممثل السعودية المتألق بأدائه الفارس عبدالله الشربتلي رفقة جواده “تالان” الصدارة في شوط الجائزة الكبرى والمقام على لقب الرئيس الجزائري ضمن منافسات الدوري العربي لقفز الحواجز في مرحلته التاسعة بمستغانم ، و وذلك بعد تأهله للجولة الثانية والتي تأهل لها خمسة فرسان فقط من ضمن ثمانية عشر مشارك حيث إجتاز الجولة بدون أخطاء وبزمن ٦٢،٣١ ثانية تاركًا المركز الثاني للفارس الفرنسي دورثي امر وأيضًا بدون أخطاء وبزمن ٦٣،٥٤ ثانية وثالثًا الفارس الأسترالي روان ويلس وبأربعة أخطاء وبزمن ٦٤،٣٦ ثانية .

وكان اليوم الأخير للبطولة يومًا مميزًا للبطل العالمي الشربتلي حيث دخل منافسات شوط السرعة والذي بلغ ارتفاع حواجزه ١٤٠ سم و نال فيه مركزين متقدمين الثاني مع جواده “ڤلوت” وجولة نظيفة بدون أخطاء و بزمن ٨٤،٤١ ثانية والثالث مع جواده”دومينقوا” وبدون أخطاء وبزمن ٨٤،١٣ ثانية في حين ذهبت الصدارة للفارس الفرنسي اكسل ناروليس وبجولة بدون أخطاء وبزمن ٣٧،٩٨ ثانية .

وفي حديث مع الفارس عبدالله حول مشاركته في شوط الجائزة الكبرى قال ” أحمد الله وأشكره على ما حققته من إنجاز صحبة الجواد “تالان” علمًا بأن الشوط لم يكن سهلًا وسط وجود فرسان وجياد على مستوى عالي من الخبرة ” .
وأضاف ” “تالان” ولله الحمد يمر بأفضل حالاته وإن أكمل على هذا المنوال بحول الله نتطلع الى تحقيق نتائج كبيره معه “.

كما يواصل الدوري العربي مسيرته نهاية الشهر الحالي في مرحلته العاشرة والمصنفة ضمن فئة الثلاث نجوم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X