الرئيسية / أخبار / القفـز / الشقب .. حيث تحضر الأعلام
خالد العيد بالفرس فالوتا

الشقب .. حيث تحضر الأعلام

صهيل – حارث القحطاني :

لم يغب الحضور السعودي عن المشهد الفروسي هناك في الدوحة فبعد صدور القوائم الأولية للمشاركين في المنافسة الفروسية العريقة تبين أن الأعلام السعودية ستحضر في فئتي الثلاث و الخمس نجوم في اختصاص قفز الحواجز .

اقتصر الحضور السعودي في منافسات الخمس نجوم على الفارسين عبدالرحمن الراجحي و عبدالله الشربتلي  بعد أن كان خالد العيد مقررا  له أن يتواجد في الخمس نجوم غير أن الساعات الأخيرة حملت تغيرا طفيفا في مسار الأولمبي خالد حيث تقرر له أن يتواجد في فئة الثلاث نجوم لجانب الفرسان ناصر البقمي , فهد العيد , مشعل الحربي , خالد المبطي , ناصر الشواف , بدر الفرد و فهد الجعيد .

وفي قائمة الجياد مبدئيا ظهر الشربتلي معية تالان و توباليو فيما رافق الراجحي الجواد شيكاقو وحيدا وهو ما أثار علامة استفهام كبيرة .

الراجحي خص “صهيل” بحديث وجيز قائلا : ” كنت قد عقدت العزم على المشاركة معية شيلي بيبر و شيكاقو لكن ما إن صدرت قوائم الجوائز و أشواط التصنيف العالية نقطيا عدلت عن قراري و أعتقد أني سأشارك بالجواد “فارو إم” ليكون مع الجواد “شيكاقو” .

 وأضاف ” لا زال أمامنا بضعة أيام لنحدد قراراتنا بشكل نهائي ومن يدري ما ستخبئه لنا الأيام القليلة القادمة” .

و إلى جانب كل تلك الأمور يترقب الجمهور الفروسي حضور الفارس خالد العيد معية الفرس سينيوريتا كأول ظهور للاثنان معا, كما يشارك الفارس المتألق بدر الفرد بجياد جديدة تعود للحكم الدولي بدر الفايز أبرزها “بيجو”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X