الرئيسية / أخبار / السـرعة / الشقب يواصل حصد الألقاب في الرويال أسكوت بإنجلترا

الشقب يواصل حصد الألقاب في الرويال أسكوت بإنجلترا

قنا “لندن”
تواصلت انتصارات الشقب ريسنغ على مضمار رويال أسكوت بإنجلترا، بعدما تمكن المهر “ذا واو سيغنال” من حصد ثاني الألقاب للشقب ريسنغ بعد فوزه بلقب سباق كوفنتنري المصنف ضمن الفئة الثانية والذي أقيم لمسافة 1200 متر.
وكان “ذا واو سيغنال” من المرشحين للفوز بالسباق وتمكن بالفعل من تحقيق فوز مريح بفارق طول وثلاثة أرباع طول عن أقرب منافسيه “كابيلا سانسفيرو” الذي حل ثانيا وشارك بشعار قطر ريسنغ بعد شرائه يوم الإثنين الماضي خلال مزاد جوفس في لندن.
ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثانية فقط للمهر “ذو واو سيغنال” حيث كانت مشاركته الأولى في شوط للخيل المبتدئة على مضمار إير بإنجلترا وفاز به أيضا وبفارق هائل بلغ 9 أشواط كاملة، مما لفت أنظار مسؤولي الشقب ريسنغ إليه وقاموا بشرائه بعد ذلك، وبعد فوزه الكبير أمس أصبح “ذا واو سيغنال” من المرشحين للفوز بالأشواط الكلاسيكية في عام 2015.
وقال جون كوين، مدرب “ذا واو سيغنال” بعد الفوز لقد حضر “ذا واو سيغنال” إلى هنا وتمكن من الفوز متفوقا على أفضل الأمهر التي تواجدت في السباق وكان عند حسن الظن به طوال الشوط وانطلق بسرعته، وأعتقد أنه يستحق الكثير من الإشادة، فلم يأت من الخلف ليتقدم للأمام بل كان في المقدمة طوال الشوط، وكان من الممكن أن يضعف أداؤه في المراحل الأخيرة من الشوط إلا أنه ظل متقدما حتى وصوله لخط النهاية”.
ومن جانبه قال الخيال فرانكي ديتوري، الذي قال في تصريح له بعد الفوز “إنه شعور رائع، فقد مر عامان منذ آخر فوز حققته هنا، مما يجعلني في غاية السعادة، ولا توجد بداية أفضل من ذلك للأسبوع، وكنت في البداية قلقا بعض الشيء بشأن الأرضية نظرا للسرعة الزائدة التي انطلق بها ولكنه ظل على أدائه المتميز وبشكل مذهل، فهذا كل ما يحلم به أي خيال بأن يقود جوادا للفوز في سباق كبير”.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X