الرئيسية / أخبار / القفـز / العصيمي يتوج الفارس عبدالرحمن الهمزاني بطلاً لكأس وزارة الداخلية

العصيمي يتوج الفارس عبدالرحمن الهمزاني بطلاً لكأس وزارة الداخلية

الرياض – صهيل :

توج مدير عام مدير الإدارة المالية بوزارة الداخلية علي مقبل العصيمي, الفارس عبدالرحمن بن مفهد الهمزاني بطلاً لكأس وزارة الداخلية اليوم في ختام فعاليات البطولة المفتوحة السابعة لقفز الحواجز على ميدان مركز الفروسية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض.

ونجح عبدالرحمن الهمزاني في تحقيق الكأس من وسط 16 فارس بعد جولتين أنهاها بخطأ للزمن مع فرسه “جوليانا”, في حين حل في المركز الثاني الفارس بندر بن محفوظ وحصانه “لورد” بخطأين للزمن, وجاء في المركز الثالث الفارس الشاب سعد العجمي و حصانه “وايت اند سي” بـ 8 أخطاء من الجولتين وزمن 51.17 ثانية, ورابعاً الفارس ناصر البقمي والفرس “اليتا”  بـ 8 أخطاء من الجولة الأولى وزمن 52.43 ثانية, والخامس الفارس سلمان المقعدي والفرس “لاسنجا” بـ 9 أخطاء.

وحقق فريق كلية الملك عبدالعزيز المركز الأول في الشوط الحادي عشر المخصص لمنافسات الفرق ونال المركز الثاني فريق إسطبل العيد وجاء في المركز الثالث فريق الأمن العام.

 وأشاد علي العصيمي بمستوى المنافسة في كأس الوزارة مؤكداَ دعم وزارة الداخلية للنشاطات الرياضية عامة والفروسية خاصة وقال : ” الأهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الداخلية هو أمتداداً لاهتمام حكومتنا الرشيدة بالقطاع الرياضي والشباب في المملكة على المستوى المحلي والخارجي, ورياضة الفروسية رياضة عريقة وحققت للملكة إنجازات كبيرة على المستوى العالمي”.

وأضاف : ” أن من دواعي سرورنا اليوم هو أن كأس الداخلية عاد لأحد فرسان الأمن العام وهذا دليل على اهتمام الوزارة بهؤلاء الشباب المتميزين, الذين يجدون الاهتمام من جميع القطاعات الحكومية, وكل الشكر لاتحاد الفروسية السعودية على إقامة مثل هذه البطولات التي تبني خبرات فرسان المملكة”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X