الرئيسية / أخبار / منوعات / العصيمي: يسعون إلى إسقاطي من المنتخب عمداً

العصيمي: يسعون إلى إسقاطي من المنتخب عمداً

الرياض – “صهيل”

يتطلع الفارس الشاب متعب بن فهد العصيمي إلى تحقيق حلمه الذي بدأ فيه قبل أربع سنوات في رياضة الفروسية عبر لعبة التقاط الأوتاد، بعد أن أصبح اسمه لامعاً بين نجوم هذه الرياضة على مستوى الخليج. ورغم الإمكانات البسيطة فإنه نجح خلال وقت مبكر في كسب مهارات جديرة بالاهتمام في هذه الرياضة في ظل المعسكرات الخارجية التي يسعى إلى المشاركة فيها في دول الخليج وجمهورية السودان، والتي كان آخرها مشاركته في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي في بطولة خريف صلالة التي حصل فيها على ذهبية السيف، والتي رفع بها نقاط فريقه المشارك إلى جانب عدد من الفرسان الدوليين والمخضرمين في هذه اللعبة.

وأكد العصيمي أنه يسعى إلى المشاركة في قائمة المنتخب السعودي، معتبراً ذلك حقاً من حقوقه كفارس مميز في هذه اللعبة، لافتاً إلى أنه رفع إلى سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية هذا الأمر بعد أن سقط اسمه في آخر مشاركة للمنتخب، وقال: “الآلية التي تُتخذ في اللجنة الفنية أجدني معها أستحق المشاركة، ولكني أُفاجأ بتعديلها لصالح فارس لا يكون أكثر أحقيةً مني في تمثيل المملكة من حيث مجموع النقاط. وكلي أمل أن تنتهي مثل هذه المحسوبيات في اللعبة التي لا تزال وليدة في المملكة”.

وأضاف: “المشاركة يجب أن تكون للفارس الأكثر جاهزيةً فنياً؛ من أجل أن يكون التواجد كما هو حال الفروسية السعودية أينما تحل، وأرجو أن تكون هناك عملية تقييم شاملة لجميع أفراد المنتخب السعودي من لجنة تضم أصحاب خبرات في هذا المجال؛ لكي نصل إلى الهدف المنشود، وهو التواجد على منصات التتويج”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X