الرئيسية / أخبار / القفـز / الغامدي بطل الناشئين في بطولة درع اتحاد الفروسية

الغامدي بطل الناشئين في بطولة درع اتحاد الفروسية

ينبع – صهيل:

 تواصلت اليوم فعاليات بطولة درع الاتحاد السعودي للفروسية في يومها الثاني على ميدان مركز فروسية ينبع الصناعية بمشاركة نخبة فرسان المملكة من مختلف فئاتهم السنية.

وظفر الفارس عبدالله الغامدي  بشوط فرسان اقل من ١٨ سنه بعد جولة ترجيحية نجح في تجاوزها بدون أخطاء متفوقاً بالزمن على صهوة جواده “ديقارد” في حين حل في المركز الثاني والخامس الفارس سعد العجمي مع الجوادين “فيلو” و”سي لوي” ونال المركز الثالث الفارس واليد الغامدي وحصانه” فنسنت” والرابع الفارس طلال الجعيد و”نانا”.

فيما حقق الفارس علي المقعدي بجواده “جكوبي” المركز الأول في شوط مفتوح ٢ والمكون من مرحلتين ونال المركز الثاني الفارس فيصل الحازمي و”تاكو” والثالث الفارس سلمان المقعدي و “فوز” وفي المركز الرابع والخامس الفارس مشاري الحربي بالجوادين “وايت نوز” و “فيفالدي”.

وفي الشوط التأهيلي الثاني لنهائي درع الاتحاد والذي سيقام بعد غد احرز الفارس احمد عسيري مع ايمار زد المركز الأول ونال المركز الثاني الفارس عبدالله الفريح و”توان” وجاء في المركز الثابث عبدالله الراجحي و”كورلينكس” والرابع الفارس فهد الجعيد و”لاندينو” والخامس عبدالرحمن الخماش و”زادوك”.

وكان الفارس عبدالله اياد الفريح قد تصدر منافسات الشوط التأهيلي الأول  أمس في افتتاح البطولة مع حصانه “توان”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X