الرئيسية / أخبار / القفـز / الفارس السعودي الواعد يفتتح بطولة كان

الفارس السعودي الواعد يفتتح بطولة كان

صهيل – متابعات :

توج الفارس عبدالرحمن الراجحي رفقة حصانه شيكاغو بطلا للشوط الافتتاحي للجولة السادسة من بطولة الغلوبال تور العالمية والتي انطلقت يوم امس الخميس بمدينة كان الفرنسية .

وأحرز الفارس الواعد عبدالرحمن الراجحي المركز الأول بعد أنهى حواجز ١٤٥ سم في الشوط الافتتاحي المكون من مرحلتين واضعا زمن قياسي مكنه من الصدارة من وسط ٤٥ منافس في حين حقق فارس المنتخب السعودي رمزي الدهامي المركز الرابع رفقة جواده بيارد بجولة نظيفة، ورافق فارسا المنتخب السعودي في بطولة الغلوبال الفارس الخبير كمال باحمدان.
وأنهى الثلاثي السعودي مشاركتهم يوم امس في الشوط الرئيسي ويخوضون اليوم شوط ١٥٠ سم على ان ينافسون ابطال الفروسية العالمية على شوط الجائزة الكبرى يوم غد السبت وتنتهي مشاركتهم يوم الأحد المقبل .
ومن جانب اخر يغيب الفارس العالمي عبدالله الشربتلي عن منافسات الغلوبال تور رغم انه من الفرسان الذين تتكفل اللجنة المنظمة للبطولة بمشاركتهم نظرا لترتيبه المتقدم في سلم التصنيف الدولي، وهو الذي أكد في وقت سابق لصهيل تعذره عن المشاركة نظرا لإصابة جواده ” تباليو” وراحة الحصان الاخر “تالان” والذي وصف بأنه لايستطيع المنافسة في مثل هذه البطولة بغيرهما، مؤكدا انه سيتواجد في بطولة بوزنان من فئة الأربع نجوم.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X