الرئيسية / أخبار / منوعات / الفريح : نتيجة اليوم بداية الطريق في كؤوس الوزارات

الفريح : نتيجة اليوم بداية الطريق في كؤوس الوزارات

الرياض – صهيل :

عبر الفارس عبدالله أياد الفريح عن سعادته بتحقيق المركز الثاني اليوم في شوط كأس الرئاسة العام لرعاية الشباب في اليوم الختامي للبطولة المفتوحة الأولى لقفز الحواجز والتي اقيمت على ميدان الفروسية بمدينة التدريب الأمن العام, وقال في حديث لـ “صهيل” : فخور جداً بهذا المستوى وكان حاجز واحد بيني وبين الكأس الذي ذهب لأخي الفارس المتألق مشاري الحربي, وربما أنني لم أجازف  بالسرعة لأنني كنت أحتاج جولة نظيفة لتحقيق الكأس ولكن سقوط حاجز واحد أعادني للترتيب الثاني بفارق الزمن”.

وأكد الفريح أن مشاركته اليوم في الكأس هي الثالثة في مثل هذه الأشواط معتبراً أن المركز الثاني حافز كبير له في خوض مثل هذه المنافسات للبحث عن الألقاب التي يدرجها في مسيرته الفروسية”.

وأوضح أنه وصل للمستويات المتقدمة بفضل الله  ثم بفضل وجهود والده أياد الفريح الداعم الحقيقي لمسيرته الفروسية من الانطلاقة الأولى له في ميادين الفروسية بشراء الخيول والمتابعة الدائمة في مناسبات الفروسية .

وقدم الفريح شكره للنقيب مشعل الحربي قائد مركز فروسية مدينة تدريب الأمن العام ولجميع أعضاء المركز على الدعم الذي يجده فرسان المركز والذي كان له دور كبير بعد الله في صعودهم على منصات التتويج.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X