الرئيسية / أخبار / القـدرة / الكويتي أحمد الرويشد ممثلاً لدولة الكويت في بطولة العالم للقدرة بفرنسا 2014 م

الكويتي أحمد الرويشد ممثلاً لدولة الكويت في بطولة العالم للقدرة بفرنسا 2014 م

كونا “الكويت”
تأهل الفارس الكويتي أحمد الرويشد لبطولة العالم للفروسية للقدرة والتحمل المقررة اقامتها في منطقة (نورمندي) الفرنسية أغسطس المقبل وتعتبر منافساتها أكبر محفل عالمي لهذه الرياضة الاصيلة.
وقال الرويشد إن تأهله لهذه البطولة الكبيرة التي تقام مرة كل أربع سنوات جاء عقب مشوار طويل خاض وفريقه خلالها العديد من البطولات الخليجية والعربية والدولية وحقق فيها نتائج مميزة.
وأضاف أن تلك النتائج أثمرت نيله شرف التأهل لتمثيل الكويت في هذا الحدث الاكبر عالميا ليكون بذلك أول فارس كويتي يتأهل لها معربا عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز الذي يمثل بشكل عام أكبر طموح لفرسان العالم.
وذكر أن هذا الانجاز الكبير جاء ثمرة جهود فريق الخرافي للقدرة والتحمل الذي ينتمي إليه حيث عمل الجميع بروح الفريق الواحد مقدما الشكر والامتنان لكل من ساهم في تحقيقه.
من جانبه قال مدير ومدرب فريق الخرافي للقدرة الكابتن أحمد أبل إن الفارس الرويشد عمل بجهد كبير لتحقيق هذا الانجاز اللافت وأهم ما ميزه مثابرته واصراره على تحقيق غايته بالمشاركة في هذه البطولة الكبرى ليضع اسم الكويت على لائحة تضم أسماء أهم الفرسان في العالم.

وأهدى أبل هذا الانجاز باسم جميع أعضاء الفريق الى القيادة السياسية والشعب الكويتي الكريم منوها بتعاون أفراد الفريق وتعلقهم بهذه الرياضة العربية الاصيلة ما ساهم في التغلب على الصعوبات التي واجهت الفرسان في المشاركات الخارجية ومكن الفارس الرويشد من التأهل لهذه البطولة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X