الرئيسية / أخبار / منوعات / المبطي يؤكد جاهزية مجلس فروسية عسير ويشيد بتكاتف فرسان المنطقة

المبطي يؤكد جاهزية مجلس فروسية عسير ويشيد بتكاتف فرسان المنطقة

أبها “صهيل”

أكد رئيس مجلس فروسية الأستاذ / محمد سعيد المبطي جاهزية المجلس لإقامة فعاليات المجلس الفروسية لصيف 1435 هـ بمنطقة عسير ضمن برامج المنطقة التنشيطية وقال ” نحن الأن في بداية الموسم الثاني للمجلس ووضعنا البرنامج الزمني الذي حرصنا فيه أن يشمل العديد من فعاليات الفروسية من قفز حواجز ودورة تدريبية وإستعراض للخيل العربية والمشاركة في مسيرة استعراض وتقديم بعض ألعاب الفروسية في أحد منتزهات المنطقة .

وأضاف ” أبتدائنا المشاركات بمسيرة إستعراضية أمام أمير منطقة عسير الأميرفيصل بن خالد في حفل إفتتاح مهرجان صيف عسير 1435 هـ شارك فيها مايقارب الخمسين فارس من المنطقة حيث أتقدم لهم بالشكر على الجهد الكبير الذي بذلوه في إنجاح المسيرة والصورة المشرفة التي ظهروا بها بتعاون وتكاتف جميع الفرسان والمرابط أثمر بظهور المسيرة بشكل ممتاز لاقى إستحسان الحضور” .

وعن الدعم المادي للمجلس قال ” وصلنا دعم لهذا الموسم من محافظة أحد رفيدة للمشاركة في فعاليات مهرجان أحد رفيدة  ولازلنا موعدين بدعم من التنشيط السياحي ومن نادي عسير للفروسية ومن عدد من الجهات .

وختم المبطي حديثه قائلاً : نتمنى أن نوفق في هذا الموسم بتقديم ماهو مناسب لفرسان المنطقة ودعمهم وتطوير مهاراتهم التي يملكونها والمشاركة الفعالة في إنجاح فعاليات مهرجان صيف عسير 1435 هـ  ولا أنسى أن أتقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على دعمه للفروسية ومتابعته المستمرة لها والشكر أيضاً للهئية العامة للسياحة ومحافظ محافظة أحد رفيدة ولكل الداعمين .

ويعد المبطي أحد أبرز الداعمين للفروسية في منطقة عسير على مدى السنوات الماضية فبالإضافة للدعم المادي الذي يقدمه يقوم بإستضافة أغلب فعاليات الفروسية وبطولات القفز على ميادين ناديه “جياد الشرق” .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X