الرئيسية / أخبار / القفـز / المقعدي يفوز برباعية .. والمبطي يتصدر شوط السرعة

المقعدي يفوز برباعية .. والمبطي يتصدر شوط السرعة

الرياض – صهيل :

افتتحت أمس الخميس منافسات البطولة المحلية السابعة في برنامج الاتحاد السعودي للفروسية والمخصصة لفرسان مدينة الرياض, وذلك على ميدان إسطبل العيد للفروسية بالجنادرية, بمشاركة أكثر من 50 فارس.

وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة إقامة 3 أشواط كان أولها شوط مفتوح 1 وتصدره الفارس علي المقعدي بثنائية حيث حقق الأول مع “فوفا” والمركز الثاني مع “زمزم” بعد أن اتم بهما مرحلتي الشوط بدون أخطاء متفوقاً بالزمن, وجاء المركز الثالث من نصيب الفارس محمد البيشي و”كرستي” والرابع الفارس خالد كحيل و”أولمياء”  والخامس عبدالله القفاري و”شروق”.

وفي الشوط الثاني والمخصص لفرسان أقل من 18 سنه سجل الفارس على المقعدي بعد جولة ترجيحية ثنائية أخرى ونال الأول مع حصانه “جكوبي” والثاني “ميقلو” بعد أنهى بهما المسلك بدون أخطاء في حين حل في المركز الثالث الفارس عبدالله الراجحي و”زوي” بـ 4 أخطاء يليه بفارق الزمن الفارس سلمان العجمي و”ارقوت” بـ 4 أخطاء وخامساً الفارس ريان بن ريس و”قارنا بلوت” بـ 4 أخطاء.

وفي الشوط الثالث شوط السرعة مفتوح3 تمكن الفارس خالد المبطي رفقة جواده “زبرين” من الصدارة يليه في المركز الثاني الفارس عبدالعزيز الهمزاني و”كلاسيك قيرل” والثالث الفارس عبدالعزيز الحقباني و”ولدن”  والرابع ريان بن ريس و”كوتباك” والخامس خالد المبطي و”الوها”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X