الرئيسية / أخبار / القفـز / النمر بطلأَ للناشئين للأسبوع الثاني على التوالي

النمر بطلأَ للناشئين للأسبوع الثاني على التوالي

الرياض – صهيل :

تواصلت يوم أمس فعاليات البطولة المحلية الثالثة في برنامج الاتحاد السعودي للفروسية بمدينة الرياض والتي ستضيفها مركز العيد للفروسية بالجنادرية.

وحقق الفارس عبدالرحمن النمر لقب الناشئين للأسبوع الثاني على التوالي ليكون حصيلته من البطولتين الأولى والثالث لقبين لفرسان أقل من 18 سنة ولقبين لفرسان أقل من 14 سنة, حيث تمكن اليوم بعد جولة فاصلة مع فرسه “ويكي” من حصد المركز الأول في الشوط الرابع للمحلية الثالثة والمخصص لفرسان أقل من 14 سنة, فيما حقق المركز الثاني أيضاً مع الفرس “بيفرلي قير”, وحل في المركز الثالث والرابع الفارس سعيد الدوسري بالفرس “مرضية” والحصان عطاالله”, ومال المركز الخامس الفارس تميم العبدالكريم و”لويس”.

وحقق الفارس علي المقعدي مع حصانه “جكوبي” لقب الشوط الخامس مفتوح2 فيما نال المركز الثاني الفارس عبدالعزيز العيد و”كوتي هوف” والثالث الفارس حامد المقعدي و”فيتنانو” بناصفه فيه الفارس فارس الحاضر و”اليتا” ولذي تساوى معه بزمن 35.68 ثانية, وعاد المركز الخامس للفارس بدر الفرد و”كوين”.

وفي الشوط السادس والمخصص لخيول مستوى (د) حصل الفارس مازن اليوسف على المركز الأول رفقة “أولمبيا”, ونال المركز الثاني الفارس سعد العتيان و”زاديرا” والثالث علي المقعدي و”زمزم” والرابع عبدالعزيز العيد و”كوينسي” والخامس “مشعل الناجم و”أرتيس”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X