الرئيسية / أخبار / القفـز / انطلاق منافسات الأسبوع السادس لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز غدا

انطلاق منافسات الأسبوع السادس لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز غدا

أبوظبي – وام :

تنطلق غدا ” الخميس ” منافسات الأسبوع السادس لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز على ميادين مركز الشارقة للفروسية برعاية لونجين وإشراف اتحاد الامارات للفروسية بالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وتتألف منافسات الأسبوع من 7 أشواط لكل فئات فرسان القفز لكن مراعاة لحاجة الفرسان من فئة المبتدئين وخيول القفز الصغيرة عمر ” 4 ـ 5″ سنوات ستقام الأشواط الخاصة بهم على ميدان الصالة المغطاة مكيفة الهواء والتي تعين الفرسان المبتدئين على تقديم أداء ميداني أفضل.

وعلى الميدان الرملي الخارجي تنطلق في الرابعة من عصر غد منافسات الشوط المفتوح لعموم الفرسان وأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر “5 ـ 6” سنوات بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز 115 سم ويعقبه شوط مفتوح آخر من جولة واحدة لكن على حواجز إرتفاعها 130 سم لمشاركة الفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى .

وتستكمل منافسات الأسبوع عصر الجمعة وفيه يقام شوط من مرحلتين على حواجز 120 سم للفئة الصغرى وخيول القفز عمر 5 ـ 6 سنوات ويعقبه شوط من جولة واحدة مع جولة للتمايز على حواجز 130 سم للفرسان من الفئة الوسطى على أن تختتم منافسات الاسبوع السادس لدوري الإمارات لونجين للقفز بشوط من جولة واحدة مع جولة للتمايز على حواجز يصل إرتفاعها إلى 140 سم لمشاركة الفرسان من الفئة الكبرى فئة المحترفين.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X