الرئيسية / أخبار / القفـز / انطلاق منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز اليوم

انطلاق منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز اليوم

وام – الامارات

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تنطلق غدا منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز التي يستضيفها مضمار نادي ابوظبي للفروسية بمشاركة 50 فارسة تمثلن 29 دولة .

وتقام هذه البطولة في ظل اهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم الأكاديمية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية ونادي أبوظبي للفروسية وبرعاية شركة أبوظبي للإعلام وفيولا كوميونكيشن ولونجينز .

وستبدأ منافسات البطولة وفق البرنامج الزمني المعتمد لتنطلق الجولة الصغيرة في الساعة الثانية والنصف ظهرا تليها الجولة المتوسطة في الرابعة والنصف في حين تقام الجولة الكبرى في الساعة السادسة والنصف على أن تقام مراسم تتويج الفائزين في الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك تحت اشراف طاقم تحكيمي دولي من السيدات الى جانب الكودار التنظيمية النسائية في ظل التعاون المشترك بين اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية واتحاد الامارات للفروسية.

ووصل عدد المشاركات في البطولة – البالغ قيمة جوائزها 300 الف درهم – مع انتهاء فترة التسجيل 50 فارسة يمثلن 29 دولة اقليمية وعربية واجنبية من بينهن 20 فارسة اماراتية .

يذكر أن جميع المشاركات في هذه البطولة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية مصنفات في قائمة الفارسات الدوليات اللاتي يشاركن في المحافل وبطولات قفز الحواجز الدولية التي تقام تحت مظلة الاتحاد .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X