الرئيسية / أخبار / القفـز / با حمدان يستعد للبطاقة الأولمبية .. ويبحث عن جواد رديف لـ “نوبلس”

با حمدان يستعد للبطاقة الأولمبية .. ويبحث عن جواد رديف لـ “نوبلس”

الرياض – صهيل :

أكد فارس المنتخب السعودي كمال عبدالله باحمدان عزمه على المشاركة في بطولات أوربا للبحث عن حجز البطاقة الأولمبية مع فرسه “نوبلس” والتي حقق معها الميدالية البرونزية مع منتخب الفروسية السعودية, والمركز الرابع في نهائيات أولمبياد لندن 2012م في المنافسات الفردية.

وقال باحمدان في حديث خص به “صهيل” : ” ظروف الجياد أوقفتني عن المشاركة من وقت طويل وستكون البداية بمشيئة الله بعد أسبوعين مع الفرس “نوبلس” أما الجياد الأخرى فستحتاج وقت للعودة إلى الميادين, وستكون الانطلاقة في بطولات محدودة المستوى حتى بداية الشهر الخامس الميلادي المقبل, وهو البداية في الدخول في البطولات الكبرى انطلاقاً من الجولة الثالث للقلوبال تور والمقرر إقامتها في مدريد الإسبانية, أن سارت الأمور حسب ما خططنا لها”.

وأضاف : ” لازلت أبحث عن جواد أخر الأيام الحالية ليحمل بعض الضغط عن الفرس “نوبلس” والتي بلاشك ستكون الأساسية لي, وأعتقد أن الفرصة مواتيها بعد توفيق الله, لتحقيق نتائج إيجابية في 15 جولة للحصول على البطاقة الأولمبية وهي ليست سهلة لأي فارس في ظل بحث عدد كبير من الفرسان العرب الذين يعدون العدة للحصول عليها”.

وأشار باحمدان في حديثه أن الفروسية السعودية التي مرت بظروف استثنائية خلال العامين الماضية, ستعود لسالف عهدها في ظل تواجد نخبة كبيرة من الفرسان المتفوقين, لافتاً إلى أن الدوري المحلي لفروسية قفز الحواجز كشف وجوه جديدة سيكون لها شأن كبير في الفروسية السعودية.

ويعتبر الفارس كمال باحمدان أحد أعمدة فروسية قفز الحواجز السعودية ومثل منتخب المملكة لأكثر من 20 عام نجح معه في التربع على صدارة المنتخبات الأسيوية.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X