الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد انقطاع قناة الخيل تعود مع انطلاقة الموسم القادم

بعد انقطاع قناة الخيل تعود مع انطلاقة الموسم القادم

الرياض – صهيل :

عقدت إدارة قناة الخيل بعد انقطاع لأكثر من 5 سنوات العزم على العودة للبث من جديد, وكانت انطلاقة قناة الخيل في العام 2008 لتتوقف عن البث في مطلع العام 2010م.

هذا وقد زار الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مقر در الفا للخدمات الإعلامية  مساء أمس وأطلع على الاستعدادات لبث قناة الخيل بدعوة من مسؤولي القناة الإعلاميين بندر فهد العبدالسلام وعبدالسلام العبدالسلام وحمد الصبحان, وعقد على ضوء الزيارة اجتماع بحضور رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي للفروسية سعود المغيري, ورحب سمو الأمير عبدالله بن فهد بعودة القناة, لافتاً إلى أن دورها سيكون مهم في رياضة الفروسية والتي تعيش في عصر ذهبي بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي.

وقدم الزميل الإعلامي حمد الصبحان المدير التنفيذي للقناة في حديث لـ “صهيل” شكره للأمير عبدالله بن فهد على قبول الدعوة وعلى الدعم المعنوي وفتح أبواب الاتحاد السعودي للفروسية لقناة الخيل, وقال : ” زيارة الأمير عبدالله أعطتني دفعه معنوية كبيرة, وسنطلق بث القناة مطلع الموسم المقبل بمشيئة الله والآن أمامنا وقت كبير نعد في العدة من أجل أن تكون الإنطلاقة قوية”.

وأضاف : ” خلال الاجتماعات والاتصالات التي أجريناها مع عدد من ملاك الخيل المهمين وجدنا ترحيب حار مما جعلنا متفائلين بالمستقبل في قناة الخيل التي سيكون لها دور كبير في إبراز رياضة الفروسية”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X