الرئيسية / أخبار / السـرعة / بعد نجاح مهرجان عز الخيل .. سلطان بن محمد : مصدر سعادتنا هو الإقبال الكبير والتطور في الخيل السعودية

بعد نجاح مهرجان عز الخيل .. سلطان بن محمد : مصدر سعادتنا هو الإقبال الكبير والتطور في الخيل السعودية

واس – الرياض : أعرب الأمير سلطان بن محمد الكبير عن سروره بنجاح المهرجان في عامه الـ19 وقال: “مصدر سعادتنا هو هذا الاقبال الكبير على الدورة والتطور الملحوظ في مستوى الخيل السعودية وعمل الميايدن التي تصب جميعها في خدمة وازدهار رياضة الخيل السعودية التي تحظى برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ الذي يعود له الفضل في كل نجاح ومن توجيهاته الكريمة نسير في عملنا لرعاية هذه الرياضة.
وأبان سموه أن اللجنة المنظمة قررت إقامة المهرجان من العام القادم على جزئين وبعشرة أشواط سيكون الأول في منتصف العام للخيل المتأهلة سلفاً ، والثاني في ختام العام للأمهار والجياد الصغيرة السن كخطوة تهدف إلى توسيع القاعدة ورفع مستوى السباقات .
وبارك سموه للفائزين تفوقهم بجوائز هذا العام متمنياً للآخرين التوفيق في السنوات المقبلة ، مثنيا على دور وسائل الإعلام في متابعة الحدث ولاسيما التلفزيون السعودي الذي قدم عبر قناته الرياضية الأولى تغطية مميزة لهذا الحدث اتسمت بالاحترافية .
من جانبه .. عبر محمد الطيار عن سعادته بالفوز بالكأس للمرة الثالثة وقال: “من فضل الله علينا أن حققنا هذه الجائزة واحتفظنا بها لثلاث سنوات متتالية وسنعمل على الاحتفاظ بها في السنوات المقبلة ” ، معبرا عن شكره باسم جميع ملاك الخيل للأمير سلطان بن محمد على رعايته ودعمه للمهرجان الذي يعد الرافد الأول لسباقات الخيل في ميادين المملكة.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X