الرئيسية / أخبار / منوعات / بمشاركة فريقان سعوديان بطولة الإمارات الدولية للبولو تنطلق 20 مارس

بمشاركة فريقان سعوديان بطولة الإمارات الدولية للبولو تنطلق 20 مارس

الإمارات – وام :

 تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو .. ينظم النادي بملاعبه في غنتوت خلال الفترة من 20 مارس الحالي وحتى الثالث من إبريل المقبل بطولة الإمارات المفتوحة للبولو الدولية لعام 2014 – 2015 في نسختها الرابعة عشرة.

 وتتجدد منافسات البطولة بمشاركة 8 فرق تتمثل في فرق الإمارات وغنتوت البسطي وفريق إدريس السعودي وفريق الحبتور وفريق أبوظبي وفريق زيدان السعودي وديزرت بالم وفريق بن دري حامل لقبها الذهبي بفوزه في نهائي البطولة الماضية على فريق ديزرت بالم.

 ونقل سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس بفندق دوست ثاني بأبوظبي تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان وتمنياته للبطولة الدولية السنوية في ختام موسم نادي غنتوت النجاح وللفرق المشاركة التوفيق في هذه البطولة التي رصد لها النادي بناء على توجيهات سموه مبلغ مليون ونصف المليون درهم كجوائز نقدية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

 وشكر نائب رئيس نادي غنتوت مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على الدعم والاهتمام في ظل الطفرة الهائلة التي يشهدها قطاع الشباب والرياضة.

 كما شكر شركاء النجاح خلال مسيرة النادي خلال الموسم الرياضي الحالي وخص بالشكر رعاة هذه البطولة والجهات التي أسهمت في نجاحات النادي منوها بدور وسائل الإعلام المختلفة.

من جانبه أشاد أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان لكافة فعاليات النادي الرياضية والمجتمعية والتي تواصلت بنجاح خلال هذا الموسم الذي شهد الكثير من البطولات والمنافسات وآخرها كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو.

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة قوائم الفرق المشاركة في البطولة والتي ضمت حتى الآن أسماء العديد من اللاعبين البارزين من المواطنين الإماراتين والمحترفين.

وأطلقت اللجنة لأول مرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لأجمل صور تم التقاطها خلال الموسم الحالي 2014 2015 لنشاط النادي وذلك بالتنسيق مع مجموعة غرس زايد التطوعية والتي رصدت لها جوائز قيمة وسوف تنشر الصور الفائزة في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع النادي الالكتروني.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X