الرئيسية / أخبار / القفـز / بمشاركة 120 فارس .. المفتوحة الثامنة لقفز الحواجز تنطلق غداَ بالكلية الحربية

بمشاركة 120 فارس .. المفتوحة الثامنة لقفز الحواجز تنطلق غداَ بالكلية الحربية

الرياض – صهيل :

تفتتح يوم غد الأربعاء البطولة المفتوحة الثامنة في برنامج الاتحاد السعودي للفروسية للموسم الحالي, على كأس وزارة الدفاع, وذلك على ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة.

وانتهت اللجنة المنظمة اليوم من وضع اللمسات الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة والتي ستشهد إقامة 12 شوطاً على مدى أربعة أيام رصد لها 187 الف و600 ريال جوائز مالية, ويشارك في المنافسات ما يقارب 120 فارس و200جواد من مختلف مناطق المملكة.

وخصصت اللجنة المنظمة تنظيماً مختلفاً للتتويج الفرسان الفائزين بعد أستلام جوائزهم العينية بعد كل شوط.

وتفتح يوم غد المنافسات بشوط شركة البواني مفتوح1 بارتفاع 100سم, وشوط صحيفة الرياضية فرسان أقل من 18 سنة 125سم, وشوط مربط الجوزاء مفتوح4 135سم.

ويحتفظ بلقب كأس وزارة الدفاع الفارس سلمان المقعدي والذي حققه العام الماضي مع فرسه “لاسنجا” على ميدان مركز فروسية تدريب الأمن العام بالرياض من وسط أكثر من 20 فارس تنافسوا على حصد اللقب, هذا ستشهد منافسات الكأس هذا الموسم في الشوط العاشر يوم السبت المقبل مشاركة ما يزيد عن 20 فارس من مختلف الفئات يبحثون عن تحقيق اللقب في جولتين محسوبة الأخطاء.

كما تتنافس 5 فرق على لقب الشوط الحادي عشر شوط بورش السعودية المخصص لمنافسات الفرق, حيث ستكون المنافسة الثامنة للفرق وما قبل الأخيرة التي تقام ضمن فعاليات نهائي كأس المؤوسس الشهر المقبل ويتوج  من خلالها الفريق المتصدر بمجموع النقاط من 9 جولات بطلاً لنهائي الموسم.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X