الرئيسية / أخبار / القفـز / تركي بن محمد وعبدالله بن فهد يشهدان ختام المحلية السابعة عشر للقفز
صورة جماعية مع جمعية أنسان

تركي بن محمد وعبدالله بن فهد يشهدان ختام المحلية السابعة عشر للقفز

الرياض – منصور الحربي :

اختتمت اليوم فعاليات البطولة المحلية السابعة عشر لقفز الحواجز, بحضور الامير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات المتعددة الأطراف, والأمير عبدالله بن فهد  رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.

وكرم الأمير عبدالله بن فهد الرعاة المشاركين في البطولة وجمعية أنسان التي حضر أطفالها البطولة, وجاءت دعوة جمعية أنسان من مركز العيد للفروسية والذي فعل الدور الاجتماعي  بالتعاون مع الاتحاد السعودي للفروسية لدعم جمعية انسان على هامش البطولة, حيث قدم دعم البطولة الذي شارك فيها اتحاد الفروسية والرعاة للجمعية.

هذا واشتمل اليوم الختامي على ثلاثة اشواط شهدت التنافس والندية بين المشاركين حيث كان اول هذه المنافسات شوط المستوى ج  وبعد جولة تمايز تأهل لها ١٠ فرسان انتزع الصدارة الفارس فيصل ابا الخيل بالفرس إريكا تاركاً المركز الثاني للفارس بدر الفرد بالفرس كاتشمي  والمركز الثالث للفارس سعد العجمي بالفرس إدوينا.

وفي الشوط الثاني شوط المستوى ب تنازل الفرسان عن  جولة التمايز ولجوء للقرعة التي رجحة كفة الفارس مازن اليوسف لتهديه المركز الاول والمركز الثاني للفارس الدولي فهد العيد ليحل ثالثاً سعد العجمي.

وختماً كان الشوط الاهم بهذه البطولة شوط المستوى أ ليستحوذ الفارس الاولمبي خالد العيد على نصيب الاسد بعد جولة تمايز رائعة حاصداً فيها المركز الاول بالجميلة دونا ايفيتا والمركز الثاني بالفرس سنيوريتا تلاه بالمركز الثالث سلمان المقعدي بالفرس لاسنجا  ليحتل المركز الرابع الفارس مشعل الحربي مع الفرس دايموند.

ومن جانبه أكد الأمير عبدالله بن فهد أن اتحاد الفروسية حريص على تفعيل الدور الإنساني في نشاطاته, مشيراً إلى أن المواسم القادمة ستكون حافلة بمثل هذه الأدوار التي تركز على شريحة من المجتمع تستحق الاحتفاء بها في المناسبات الرياضية, منوهاً على أن الفروسية رياضة أخلاق وشهامة وهذا الجانب مهم جداً في نشاطاتها.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X