الرئيسية / أخبار / الجمـال / تعقيب على مقالة الكاتب رمح : “أصلوا مابيعرفش تحكيم”

تعقيب على مقالة الكاتب رمح : “أصلوا مابيعرفش تحكيم”

 الرياض – صهيل :

في تعقيب هاتفي مع “صهيل” للحكم الدولي والمعتمد لدى منظمة (الايكاهو) احمد عبدالرازق بخصوص المقالة التي نشرت على صفحات صهيل للكاتب (رمح) بعنوان “أصلوا مابيعرفش تحكيم”  والتي تطرقت عن بعض الأحداث في بطولة الشارقة الدولية الاخيرة  المختتمة مطلع الشهر الجاري في نادي الصيد والفروسية بإمارة الشارقة, حيث اورد الكاتب خلال مقاله ان الحكم العربي تمييز بوضع العلامات المتدنية لصغار الملاك فقط, وعلامات مرتفعة وملفتة لكبار الملاك (الشيوخ) وكبرى المرابط .

 ونفى الحكم احمد عبدالرازق في حديثه ان يكون شارك في بطولة  المهرات عمر سنتين وثلاث سنوات, حيث ان الكاتب اورد ذكر الحكم العربي وهو كان الحكم العربي الوحيد المشارك في البطولة,  مؤكداً ان المهرة المقصودة حققت المركز الاول في فئتها وحققت الميدالية الذهبية للمهرات.

ونوه  احمد عبد الرازق انه يعمل على تقييم الخيل العربية من واقع خبرته التي أكتسبها في بطولات الخيل العربية من وقت طويل, مؤكداً أنه لا يفرق بين كبار الملاك وصغارهم (شيوخ) او (مواطنين).

و”صهيل” تؤكد لجميع ان من يرى انه قد مس بموضوع معين نشر على صفحتها له حق الرد وهذا من باب الأمانة الادبية وحق الرد مكفول للجميع.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X