الرئيسية / أخبار / القفـز / تنافس قوي في ثاني أيام المفتوحة الثامنة لقفز الحواجز

تنافس قوي في ثاني أيام المفتوحة الثامنة لقفز الحواجز

الرياض – صهيل :

تواصلت أمس فعاليات اليوم الثاني من البطولة المفتوحة الثامنة لقفز الحواجز على كأس وزارة الدفاع بميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة, والتي اختتمت في وقت متأخر, وشهدت الفعاليات إقامة 4 أشواط وصلت فيها المنافسات إلى ذروتها.

خصص الشوط الأول لفرسان أقل من 14 سنه ونجح فيه الفارس تميم العبدالكريم مع الحصان “كلفادوس” من تحقيق المركز الأول, فيما حل في المركز الثاني الفارس وليد الغامدي و”طوبى” وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالرحمن النمر و”بفرلي قيلال” ورابعاً الفارس  سلمان العجمي و”داورين” وخامساً سلمان النمر و”ولكم في”.

وفي الشوط الثاني المخصص لخيول مستوى (د) حصل الفارس فيصل الحازمي على المركز الأول مع الفرس “طوبى” وجاء في المركز الثاني الفارس مازن اليوسف و”ديفا” والثالث فيصل العودة و “بيبرس” والرابع سلمان المقعدي و”شوكلت, وخامساً الفارس المصري خالد الغزالي و”فكتوار”.

وفي الشوط الثالث شوط الجوكر برعاية مربط الجوازاء توج الفارس مازن اليوسف مع “وفانتا” بالمركز الأول بعد تحقيقه 65 نقطة متفوقاً بالزمن على صاحب المركز الثاني الفارس أحمد العسيري و”مسك ريف” والثالث والرابع مشاري الحربي و”لوشيو” و”زيدان” والخامس ناصر الشواف و”فله”.

وفي الشوط الرابع مفتوح1 برعاية مؤسسة عالم الأحصنة توج الفارس سلمان المقعدي بطلاً للشوط في حين حل في المركز الثاني الفارس عبدالله يماني والثالث الفارس بندر بن محفوظ, والرابع أحمد الدوعان وخامساً علي المقعدي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X