الرئيسية / أخبار / القفـز / ثالث جولات الدوري العربي تنطلق غداً بمشاركة الشربتلي والراجحي

ثالث جولات الدوري العربي تنطلق غداً بمشاركة الشربتلي والراجحي

صهيل – حارث القحطاني :

تنطلق يوم غد الخميس في مدينة الجديدة بطولة المغرب الدولية لقفز الحواجز, ثالث جولات الدوري العربي المؤهل الى كأس العالم أبريل القادم, وتشمل البطولة فئتين  الأولى نجمة والأخرى ثلاث نجوم متمثلة ب 15 شوط اجمالا على مدار 4 أيام متواصلة انطلاقا من يوم الغد الخميس وحتى يوم الأحد القادم . ويحضر فارسي المملكة عبدالرحمن الراجحي معية الجياد شيلي بيبر و نيو أورلينز و شيكاقو و الفارس عبدالله الشربتلي صحبة الجياد أندريا و لاتويا و كورياندر.

ويبحث فارسا المملكة من خلال هذه المشاركة على تحسين مراكزهم في سلم الترتيب للدوري العربي خصوصا بعد أن أكدوا عدم مشاركتهم في جولتي الأردن المقبلتين على أن يعودوا بعدها للمنافسات العربية .

ويحتفظ الفارس عبدالله الشربتلي  بلقب البطولة والذي حققه العام الماضي مع جواده اكسكلوزيف وتم وصف الانجاز بالغير متوقع وهللت له اكبر المواقع العالمية  حيث استطاع الفوز بالجائزة الكبرى لبطولة 3 نجوم مع جواد ليست له النتائج الكبيرة او التجربة على المستوى الأول ,

 ويتصدر الدوري العربي الفارس المغربي عبدالكبير ودار ويليه السوري أحمد حمشو و تأتي الفارسة لينا بن خرابا ومواطنها عبدالسلام بناني معا في الترتيب الثالث.

وتجدر الاشارة الى أن جولات الدوري العربي باتت تحظى باهتمام عربي واسع حيث انها تشمل بشكل شبه كامل مشاركة عربية من جل الدول المهتمة باللعبة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X