الرئيسية / أخبار / القفـز / جاسم الخرافي يفتتح البطولة الدولية لقفز الحواجز بمركز الكويت للفروسية

جاسم الخرافي يفتتح البطولة الدولية لقفز الحواجز بمركز الكويت للفروسية

المنسق الإعلامي عبدالله ال الشيخ :

افتتح رئيس مجلس الأمة السابق جاسم بن محمد الخرافي ، أمس بطولة مركز الكويت الدولية لقفز الحواجز والتي تقام في الفترة من 20 إلى 22 مارس بمشاركة 6 دول على 11 شوطاً أربع منها محلية, وشهد يوم الانطلاق إقامة شوطين.

واستطاع الفارس عبدالرحمن الفزيع تحقيق صدارة الشوط الأول بعد منافسة مع ٤٩ فارساً وفارسة تاركاً المركز الثاني للفارس علي الخرافي و المركز الثالث للفارسة جميلة المطوع, فيما نال الفارس علي الخرافي لقب الشوط الثاني بعد منافسة مع ١٤ فارساً وفارسة من ٦ دول مشاركة و كان في المركز الثاني الفارس الالماني “مارسيل شنايدير” وذهب المركز الثالث للفارسة جميلة المطوع.

وعبر جاسم الخرافي عن اعتزازه برعاية البطولة قائلاً : ” لا شك بأن تواجدنا اليوم لهذا المحفل الدولي يدعونا للفخر والاعتزاز بشبابنا الذين تمكنوا من تنظيم هذه المحافل الدولية، واهنئ القائمين على المركز و ابارك للفرسان الذين وفقوا في الاشواط ، واتمنى لهم التوفيق ،والنجاح و دائم ما يسعدنا تواجد الكويت في مثل هذه المحافل الدولية، وكل ما اتمناه من اجهزة الدولة ان تُعين مثل هذه المحافل وان تساعدها بدورها في خدمة الكويت.

 وأثنى الخرافي على المستوى الذي قدمه فرسان الكويت مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه البطولة لهم من خلال الأحتكاك بالفرسان الدوليين.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X