الرئيسية / أخبار / القفـز / حضور سعودي متألق فالشقب .. والشربتلي بطلاً للقب الدوحة تور

حضور سعودي متألق فالشقب .. والشربتلي بطلاً للقب الدوحة تور

قطر – صهيل :

توج الفارس السعودي عبدالله الشربتلي بطلاً للدوحة تور للموسم الجاري 2015 بعد أن حصد 75 نقطة من إجمالي الجولتين في الاتحاد والشقب, جاء ذلك بعد فوزه اليوم بلقب الجائزة الكبرى للجولة الثانية والتي ضاعف بها حظوظه بعد أن كان في المركز الثالث من الجولة الأولى التي أقيمت في ميدان الاتحاد القطري الأسبوع الماضي, وحل الفارس القطري خالد العمادي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ومواطنه علي بن يوسف الرميحي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

كما حصد الفريق المكون من الفرسان علي بن يوسف الرميحي ومحمد سعيد حيدان وسالم راشد المري لقب أبطال الدوحة تور للفرق، بعد أن حصدوا 77 نقطة من الجولتين في الاتحاد والشقب. وحل في المركز الثاني الفريق المكون من الفرسان خالد العيد، وحمد ناصر القاضي، وخالد حمد العطية برصيد 72 نقطة، والفريق المكون من مبارك يوسف الرميحي وسعيد ناصر القاضي وعبدالله علي العجيل المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

وسجل الشربتلي بطولته باللقب  بعد منافسات الجائزة الكبرى للجولة الثانية والتي أقيمت أمس على ميدان الشقب بقطر على حصانه “ساكريمنتو” في الجولة الترجيحية التي أنهاها بدون أخطاء بزمن قدره 36.89 ثانية، متقدماً بنتيجته الحضور السعودي المميز أمس, حيث حقق المركز الثاني الفارس عبدالرحمن الراجحي على حصانه “شيكاغو” بزمن 39.21 ثانية وبدون أخطاء وثالثا الفارس الأولمبي خالد العيد على الفرس “سنيوريتا” بزمن 39.35 ثانية وبدون أخطاء.

وسبق الجائزة الكبرى منافسات الفرق على ارتفاع 130- 135 سم، وفاز الفريق المكون من الفرسان خالد العيد على الجواد “فالوتا” وحمد ناصر القاضي على الجواد “لوني” ، وخالد بن حمد العطية على الجواد “فايكينج دي” بالمركز الأول, وحل في المركز الثاني الفريق المكون من الفرسان علي يوسف الرميحي على الجواد “كاليفورنيا” ، ومحمد سعيد حيدان على الجواد “كينجدوم كوم” ، وسالم راشد المري على الجواد “مارفور لونج ماجيك”.

وكان الفارس سعيد ناصر القاضي قد حقق لقب الشوط الأول على ارتفاع 120/125سم بعدما تصدر ترتيب الفرسان المشاركين في المباراة التي شارك فيها 37 فارسا وفارسة. وحقق القاضي لقب الشوط على الجواد “جيسيكو4” محققا زمنا قدره 49.23 ثانية و65 نقطة، تلاه في المركز الثاني الفارس خالد عبدالرحمن المبطي على الجواد “الوها” بزمن 52.17 ثانية و65 نقطة، وجاء في المركز الثالث الفارس علي يوسف المالكي على الجواد “دايموند ديليما” وحل في المركز الرابع الفارس عبدالرحمن بدر الراجحي على الجواد “تشيلي بيير”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X