الرئيسية / أخبار / القفـز / حمشو فارس الرهان و “كورياندر” يلحق بالرائع كالاهان

حمشو فارس الرهان و “كورياندر” يلحق بالرائع كالاهان

حارث القحطاني “صهيل”

نجح الفارس السوري الكبير أحمد صابر حمشو في اقتناء الجواد “كورياندر” من فارس المملكة العالمي عبدالله الشربتلي بعد ان استطاع خطف الجواد  “كالاهان”  قبل أيام منه .

“كورياندر”  صاحب الـ 12 عام الذي امتطته الفارسة الكندية تاتيانا زافيك قبل ان يمتطيه الفارس الشربتلي بطل آسيا وشارك معه في بطولة بحر البلطيق في بولندا كأول مشاركة لهما سويا واستطاع الشربتلي حينها الفوز بالشوط ليؤكد على أنهما سيشكلان ثنائيا مميزا في بطولات القفز على الحواجز في مختلف أنحاء العالم .

حمشو الفارس المغامر والسريع والممتع جدا في ظهوره ومشاركاته كان قد اشترى الجواد “كالاهان” صاحب النجاحات الكبيرة في أوروبا وبطل آسيا و شارك معه في بطولة الرباط وشوط الجائزة الكبرى حيث خرج من المسلك الصعب والطويل بدون أخطاء وبزمن سريع في ظهور اتسم بالحرص و الحذر بيد أن التوقعات باتت تتنبأ بمشاركات واعدة لفارس سوريا الأول مع الرائع “كالاهان” .

وفي حديث للشربتلي معنا قال  : الفارس أحمد  حمشو أخ عزيز علي وتربطني به علاقة جيدة منذ القدم وهو فارس ناجح ومثابر و”كورياندر”  جواد مميز ومتأكد تماما على نجاح الاثنان مع بعضهما مستقبلا , وفي سؤال حول ظهور الجواد السابق “كالاهان” مع حمشو أجاب الشربتلي : كالاهان جواد رائع و ارقامه تثبت صحة كلامي وأنا سعيد للجولة المميزة النظيفة التي قام بها حمشو خلال شوط الجائزة الكبرى في بطولة الرباط.

حمشو الفارس السوري الذي جمع بين التحمل والترويض والقفز بات يملك عددا مميزا من الجياد مثل “شسترفيلد” و “فورشور” و الرائع “كوينتوس 81 ” و أضاف مؤخرا “كالاهان”  “وكورياندر”  تحت لواءه لتحمل ألوان بلده جمهورية سوريا العربية مستقبلاً .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X