الرئيسية / أخبار / السـرعة / خادم الحرمين الشريفين يرعى سباق الخيل بعد غد السبت

خادم الحرمين الشريفين يرعى سباق الخيل بعد غد السبت

 الرياض – صهيل :

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .. يحفظه الله .. يقيم نادي الفروسية المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأسـي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لخيل الإنتاج والمستورد بالإضافة إلى كؤوس وجوائز مالية مقدمه للخيالة السعوديين المتمرنين وهـدية خادم الحرمين الشريفين الملك عــــبدالله بن عبدالعــزيز آل سعود – رحمه الله – (سيارة لينكون نافيجيتور موديل 2015م ) على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية مساء يوم الســبت 25/4/1436هـ الموافـق 14/2/2015م الذي خصص لهم أشواط السباق الثامن والتاسع والعاشر.

ورفع مدير عام نادي الفروسية عــادل بن عــبدالله المزروع أسمى آيات الشكر والإمتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعـزيز آل سعود .. حفظه الله .. على رعايته لهذه المناسبة الكبيرة بإقامة هذا السباق الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لجياد الإنتاج والمستورد وكذلك كؤوس وهدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – للخيالة السعوديين المتمرنين تشجيعاً ودعماً لهم لتزيد من حماسهم وترفع كفاءتهم في ركوب خيل السباق مؤكداً أن هذه المناسبة تعكس حرصه .. يحفظه الله .. على دعم هذه الرياضة العربية الأصيلة .

وقال المزروع .. إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائماً بهذه الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين .. حفظه الله .. في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير..

وأشار المزروع إلى أن نادي الفروسـية قد أكمل جميع الترتيـبات التي تكفل .. بإذن الله .. نجاح هذه المناسبة الكبيرة بالإستعدادات التي من شأنها إظهار هذه المناسبة الهامة بالمظهر المشرف .. كما وجهت الدعوات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء نادي الفروسية .

كأسي السباق

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X