الرئيسية / أخبار / القفـز / ختام الجولة الرابعة من دوري الفارس الامير بدر بن محمد

ختام الجولة الرابعة من دوري الفارس الامير بدر بن محمد

جدة – “اللجنة الاعلامية”: اختتمت على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بجدة الجولة التأهيلية الرابعة من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في موسمه السادس، وشارك في الجولة أكثر من 40 فارساً من المنطقة الغربية في المستويات الثلاث (مبتدئ، متوسط، متقدم).

 أسفرت الجولة عن حجز الـ 15 بطاقة المؤهلة للنهائي، حيث نجح الفارس عبدالله الغامدي في تحقيق صدارة المستوى المتقدم في حين في المركز الثاني الفارس أحمد الدوعان ونال المركز الثالث الفارس زهير وهبو وجاء في المركز الرابع الفارس ياسر الحربي والخامس الفارس عادل الشهري. وفي المستوى المتوسط ظفر الفارس عبدالله الجعيد بالمركز الأول ونال الثاني الفارس فيصل الجودي يليه في المركز الثالث الفارس خالد القاضي والرابع الفارس طلال الجعيد والخامس الفارس مروان العمري. وفي المستوى المبتدئ جاءت الصدارة للفارس حسام مروان شرف يليه في المركز الثاني الفارس مشاري الغامدي والثالث الفارس عبدالله اليماني والرابع الفارس محمد مروان شرف والخامس عمرو الثقفي.

من جانبه، ثمن المصمم والحكم الدولي عبدالرحمن الغامدي الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة للدوري في دعم الفرسان الهواة في جميع مناطق المملكة، وقال: “الشكر للأمير بدر وللقائمين على الدوري، والذي

أثبت نجاحة طيلة المواسم الخمس الماضية، وقدم الكثير من الفرسان لساحة الفروسية على المستويين المحلي والخارجي، خاصة فرسان المناطق البعيدة عن المنافسات المحلية”.

ووصف الفارس عادل الشهري الجولة بالقوية في منافساتها بين الفرسان، وقال: “هذه المشاركة هي الأولى لي بفعاليات دوري الأمير بدر منذ إنطلاقته، حيث كانت الشروط لاتسمح لي بالمشاركة في الموسم الأول والثاني لأني شاركت في المستوى (أ) من الدوري المحلي، وفي المواسم الاخيرة أرتبطت بالدراسة خارج المملكة والحمد لله اليوم حجزت بطاقة التأهل للنهائي الذي أصبح من أهم وأقوى البطولات المحلية، والدروي سبب كبير في حضور الكثير من الفرسان الغائبين عن المشاركات المحلية، كون أشواط الهواة مخصصة لهم والتنافس فيها متكافئ، كما أن النهائي يجمع جميع فئات فرسان المملكة مما يتيح للهواة كسب الخبرة في الأشواط الأخرى”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X