الرئيسية / أخبار / القفـز / رئيس اتحاد الفروسية القطري : التحدي كبير وفرساننا مستعدون لآسيا

رئيس اتحاد الفروسية القطري : التحدي كبير وفرساننا مستعدون لآسيا

أنشون – قنا:

 أكد  حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس اتحاد الفروسية أن منتخب القفز جاهز تماما لخوض منافسات الآسياد غدا السبت ، معربا عن ثقته الكبيرة في فرسان قطر للوصول إلى مراكز متقدمة خلال البطولة.

وأوضح العطية ، في تصريحات له أمس، أن منتخب القفز يضم أربعة فرسان هم : الشيخ على بن خالد آل ثاني وباسم حسن وخالد العمادي وناصر الغزالي.. مشيرا إلى استعدادهم الجيد الذي سبق وصولهم إلى كوريا وإلى سجل مشاركاتهم في بطولات مختلفة، مثل سلسلة جولات الجلوبال تور، وتفوق الفارس باسم حسن وبلوغه المرتبة الخامسة بين أفضل فرسان العالم في الجلوبال تور، ما يؤكد براعة فرسان قطر ومكانتهم على خريطة الفروسية العالمية.

 وأضاف رئيس اتحاد الفروسية “إن المنافسة لن تكون سهلة في مسابقة القفز، وسيواجه الفرسان تحديا كبيرا وخصوصا من فرسان اليابان ومن الفارس السعودي عبدالله الشربتلي والفارسة الإماراتية لطيفة المكتوم”.

 كما تطرق العطية إلى نوعية الخيل التي سيشارك بها الفرسان في أنشون ، وقال:” لدينا نوعان من الخيل فهناك خيل سرعة وخيل قفز، وبعض الخيل التي جئنا بها الى كوريا سنشارك بها في بطولة برشلونة المقبلة، ولذلك يجب أن يكون الفارس حذرا أثناء مشاركته”.. مشيرا إلى أن ارتفاع الحواجز في منافسات أنشون 140 سم.

 وحول فرسان (المسار المتكامل) الذين شاركوا في منافسات البطولات التي انتهت مؤخرا ، أكد العطية أنها أول مشاركة لهم في بطولة رسمية، ومع ذلك كانوا جيدين وهم من لخويا والاتحاد ، وأمامهم مستقبل واعد.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X