الرئيسية / أخبار / القـدرة / “ريف الدمام” يتصدر السباق ويتوج بكأس الرئيس العام لرعاية الشباب للقدرة

“ريف الدمام” يتصدر السباق ويتوج بكأس الرئيس العام لرعاية الشباب للقدرة

الاحساء – صهيل :
توج الفارس فيصل الشمري على الجواد “العابر” من فريق ريف الدمام بكأس الرئيس العام لرعاية الشباب للقدرة والتحمل والذي أقيم يوم أمس بمحافظة الأحساء لمسافة 100 كم والذي شهد منافسة قوية منذ إنطلاقة السباق .
وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالعزيز الغامدي من فريق الخيالة على الفرس “جي ار بي” بقيادة المدرب محمد القحطاني وحل في المركز الثالث فريق القصيم بقيادة الفارس خالد البواردي على الجواد “فوكس”
وحل في المركز الرابع أيضا فريق ريف الدمام بالفارس سلطان الرويس .
وشهد السباق منافسة وسرعات عالية منذ إنطلاقته أستطاع من خلالها فريق ريف الدمام بالجواد “العابر” أن يتصدر السباق في جميع مراحله ويحافظ على الصدارة ليتؤج بالكأس .
ومن جانبه عبر الفارس فيصل الشمري عن سعادته بحصوله على المركز الأول وقال في حديث “لصهيل” : أن سعيد بحصولي على المركز الأول مع فريق ريف الدمام حيث أنني من فريق الطليعة ولكن فريقنا لم يشارك في هذا السباق وشاركت أخواني في ريف الدمام وتوفقت ولله الحمد في الحصول على المركز الأول .
وأضاف ” منافسة السباق لم تكن سهلة والمنافسة أجبرتنا على السرعات العالية والحمد لله نبض الجواد العابر ساعدنا كثيراً في دخول الكشف مبكراً والخروج أول في كل المراحل وأحب أن أشيد بفريق الخيالة فكانوا منافسين لنا في المرحلة الأخيرة ويملكون فرس قوية وأبارك لهم وأهدي فوزي لمالك الجواد الأخ أحمد الهذيل ولمدرب فريق الطليعة الأخ خالد المري .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X