الرئيسية / أخبار / السـرعة / سباق فروسية تحت شعار ( معا لبيئة أفضل ) بالشرائع

سباق فروسية تحت شعار ( معا لبيئة أفضل ) بالشرائع

مكة المكرمة – واس :

نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية أمس سباق الفروسية تحت شعار ( معا لبيئة أفضل ) بنادي الفروسية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة للأسبوع الثالث على التوالي .

وأوضح مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس محمد طه فقيه أن الأمانة تسعى من خلال تنظيم هذه المسابقة إلى تعزيز دورها الاجتماعي ، وإيجاد المزيد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والترفيهية لأهالي أم القرى وبخاصة فئة الشباب ، إضافة إلى كونها ستشكل عنصرا مهما في كشف المواهب الإبداعية وصقلها .

من جانبه بين مدير إدارة السلامة والتوعية البيئية بالأمانة المهندس محمد سندي أن فعاليات هذا الأسبوع حظيت بإقبال كبير من الشباب والمشاركين من مختلف الفئات ، إضافة إلى حضور جماهيري كثيف ، كما تم تقديم العديد من الجوائز والهدايا القيمة والمقدمة من رجال الأعمال بالعاصمة المقدسة ، مشيرا إلى أن المشاركة فيها متاحة لجميع الفرسان والخيول المسجلة في المملكة ، حيث تستمر المسابقة حتى نهاية شهر جمادى الأخر المقبل – بإذن الله – .

وأكد أن الأمانة حريصة على دعم وتفعيل جميع الأنشطة الاجتماعية المختلفة وإيجاد المزيد من الفرص الترفيهية والفعاليات الرياضية التي تشكل متنفسًا لأهالي مكة المكرمة وتعمل على تنمية روح الترابط والتواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X