الرئيسية / أخبار / السـرعة / سمو الشيخ محمد بن سلمان يحضر سباق كاس مملكة البحرين على مضمار “نيوماركت” البريطاني

سمو الشيخ محمد بن سلمان يحضر سباق كاس مملكة البحرين على مضمار “نيوماركت” البريطاني

لندن -بنا :

أكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني أن تنظيم سباق كأس مملكة البحرين للخيل ضمن فعاليات سباقات مضمار”نيوماركت” البريطاني يعكس جانباً من عراقة سباقات الفروسية في مملكة البحرين وتواصلها المستمر مع الدول الصديقة التي تشاركها الاهتمام بهذه الرياضة الاصيلة كالمملكة المتحدة.
جاء ذلك لدى حضور سموه اليوم سباق كاس مملكة البحرين على مضمار “نيوماركت” البريطاني.

واشاد سموه بالتعاون بين نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وهذا المضمار العريق، ونوه سموه بنجاح السباق وتنظيمه بصورة عكست اهمية كأس البحرين باعتباره واحدا من الكؤوس الرئيسية السنوية في فعاليات مضمار “نيوماركت” والتي تشهد منافسات قوية من المشاركين الذين يمثلون ملاك الخيل من مختلف دول العالم.

وقدم سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة كأس مملكة البحرين الى الخيال البريطاني راين مور من اسطبل “شيفلي”، مهنئاً بفوزه بهذه الكأس معربا عن شكره وتقديره للمسئولين بمضمار “نيوماركت” على الجهود التنظيمية المتميزة والتي برزت في حجم المشاركة متمنياً سموه لهم كل التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن مملكة البحرين درجت على تقديم هذه الكأس منذ عام 1978 اسهاما في إثراء سباقات الفروسية في مضمار “نيوماركت” وتأكيداً على الحضور البحريني في سباقات الخيل على المستوى العالمي.

كما حضر السباق سعادة السفيرة اليس سمعان سفيرة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة والسيد حمد بن ابراهيم الرميحي مساعد رئيس ديوان سمو ولي العهد والسيد توفيق العلوي مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل والسيد حمد ناصر النعيمي مدير العلاقات العامة بنادي راشد وجمهور من محبي سباقات الخيل.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X