الرئيسية / أخبار / القفـز / عبدالله بن فهد : واثقون بفرسننا .. وهدفنا بطاقة غنتوت الأولمبية

عبدالله بن فهد : واثقون بفرسننا .. وهدفنا بطاقة غنتوت الأولمبية

الرياض – صهيل :

أكد الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مشاركة منتخب الفروسية السعودي في بطولة غنتوت في ابوظبي فئة الخمس نجوم المؤهلة لأولمبياد 2016م الذي سيقام في البرازيل.

وبين سموه أن تظافر الجهود بين الاتحاد السعودي للفروسية وصندوق الفروسية السعودية ذللت الصعاب أمام مشاركة المنتخب في البطولة لجانب المنتخبات العربية التي تتنافس على البطاقة الوحيدة للعبور للأولمبياد, وقال سموه : ” ولله الحمد ستصل الخيل إلى ابوظبي خلال الأيام القادمة ونتمنى أن تعود إلى كامل لياقتها من أجل المشاركة ونحن على ثقة تامة بمقدرة فرساننا ونسأل الله التوفيق للحصول على البطاقة التي كانت من نصيبنا طوال السنوات الماضية وأسفرت عن برونزيتين في 2000 و2012م”.

وأضاف : ” أن الجهود التي تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب متمثلة في الاتحاد السعودي للفروسية هي من أجل الوطن وفرسانه ولن يقف اتحاد الفروسية مكبول اليدين أمام بعض الظروف التي تمر بها الفروسية السعودية وما نبحث عنه الآن هي بطاقة التأهيل للأولمبياد وسنعد العدة في حال التأهل كما أن أمامنا بطولة الخليج والبطولة العربية بمنتخبي القفز والقدرة والتحمل”.

وأوضح سموه أن الاختيارات الآن للمشاركة في بطولة غنتوت وقفت على الفرسان رمزي الدهامي وخالد العيد وعبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي, وسلمان المقعدي, وستحدد إدارة المنتخب الأربعة الأساسين و الاحتياط لاحقاً.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X