الرئيسية / أخبار / القـدرة / عبدالله بن فهد يتوج الصقر بطلًا لسباق كأس المؤسس للقدرة

عبدالله بن فهد يتوج الصقر بطلًا لسباق كأس المؤسس للقدرة

محمد العسيري – الرمحية

توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي الفارس يوسف الصقر بطلاً لسباق كأس المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه عقب تحقيقه المركز الأول على الفرس ( جود ) في السباق الذي اقيم اليوم على قرية سباقات القدرة بمركز الرمحية شرق الرياض وبلغت مسافته ١١٠ كم و بمشاركة أكثر من ٨٠ فارس من مختلف اسطبلات المملكة وبعض دول الخليج .

وحل في المركز الثاني الفارس ابراهيم الصغير من اسطبلات الخليل على الفرس “بدريتو” فيما جاء في المركز الثالث الفارس محمد العلوي من فريق القصيم على الجواد “الوها” .

وشهد السباق الذي يعد الأغلى والأهم في سباقات القدرة والتحمل تنافس قوي منذ انطلاقته ولم تحدد معالم بطل السباق الا في نهاية المرحلة الرابعة والاخيره من السباق .

من جانبه عبر الفارس يوسف الصقر عن فرحته الغامره بهذا الفوز وتحقيقه اللقب الكبير وقال ” احمد الله عز وجل على هذا الفوز الثمين والحصول على اغلى القاب موسم القدرة في الممكلة في سباق لم يكن بالسهل منذا انطلاقته شارك فيه نخبة جياد وفرسان المملكة ).

وقدم الصقر الشكر والتقدير للاتحاد السعودي للفروسية وللجان العاملة وايضا مندوبي الاتحاد الدولي للفروسية على التنظيم الاكثر من الرائع والحرص على ظهور السباق بالصورة المشرفة) وقال ( احب ان اهدي هذا الفوز الكبير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولجنودنا البواسل الذي بفضل الله ثم بفضلهم ننعم بالامن والامان ونمارس هوايتنا في افضل صورة “.

وبين ان الفرس “جود” التي حقق عليها الفوز هي من انتاجه وتدريبه وعمل على تجهيزها لمدة سنوات واستطاع من خلاله التدرج بها تحقيق العديد من الالقاب حتى ظفر بأقوى وأغلى الالقاب في سباقات المملكة .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X